رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد المظفر يواصل تحقيق الأرقام القياسية بمسرحيته الأول من نوعه

مسرحية الأول من نوعه
مسرحية الأول من نوعه

 يواصل خالد المظفر تقديم عروض مسرحيته الأول من نوعه، والتي تحقق نجاحاً كبيراً من عرضها أول مرة في أبريل الماضي، وذلك لما تقدمه من كوميديا مختلفة وتتناول قضايا عصرية بشكل جديد عن المتداول في الأعمال المعروضة حالياً.

أرقام قياسية

وتحقق مسرحية الأول من نوعه أرقاماً قياسية في إيراداتها وترفع دائماً شعار كامل العدد في عروضها التي تجاوزت حتى الآن الـ 221 عرض في الكويت ودول الخليج بشكل عام، ومازالت مستمرة في العروض لتحطيم الأرقام القياسية.

 قصة الأول من نوعه

تدور أحداث المسرحية حول دكتور حشرات وهو طلال ولد أبوه، والذي يتزوج طالبته في الجامعة طيبة بنت أمها، ويتوقع بأن وصفة الأول من نوعه كفيلة بأن تجعله ينعم بحياة زوجية مريحة، ونشاهد ماذا يحدث معه مع توالي الأحداث.

أبطال الأول من نوعه

ويشارك في بطولة مسرحية الأول من نوعه بجوار خالد المظفر كل من عبدالله بهمن، هيا السعيد، إيمان فيصل، محمد صفر، أحمد المظفر، أمير مطر، وأريج العطار، وهي من تاليف وإخراج عبدالعزيز صفر.

من هو خالد المظفر

خالد المظفر هو ممثل كويتي خريج المعهد العالي للفنون الموسيقية، قدم العديد من الأعمال الفنية منها مسرحية بسنا فلوس مع طارق العلي، صناع محتوى، والمحترمين، والعديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل البطران، بنات الروضة، الدولة العميقة، بنات مسعود، ورثة بن عاقول، عايلة أكرم عز الدين وغيرها.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط