رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاء مرسي ويارا السكري يتصدران مؤشرات البحث على جوجل في الساعات الأخيرة

علاء مرسي وابنته
علاء مرسي وابنته ـ يارا السكري

تصدر أكثر من نجم تريندات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، ومنهم علاء مرسي الذي تصدر التريند بعد احتفاله أمس بحفل زفاف ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني، لأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

النجوم في حفل زفاف ابنة علاء مرسي

وحرص على حضور حفل زفاف عدد من نجوم الفن منهم أحمد السقا، أحمد آدم، مصطفى قمر، صلاح عبدالله، ماجد المصري، مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، أشرف زكي، ورانيا فريد شوقي، وغيرهم.

كما أشعل الأجواء الحفل مدحت صالح ورامي صبري، حيث قام كل منهما بتقديم فقرة غنائية مميزة، بالإضافة إلى دينا التي قامت بالرقص في الفرح ومع العروسين.

وارتدت مريم ابنة علاء مرسي في حفل زفافها فستان أبيض كب بسيط رقيق، وتاج فوق رأسها، وقامت مريم بتقبيل يد والدها قبل الخروج لعريسها، وسط تصفيق صديقاتها.

علاء مرسي في رمضان 2025

وفي سياق آخر، يواصل علاء مرسي في الفترة الحالية تصوير دوره في مسلسل إش إش من بطولة مي عمر، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2025، ويقدم شخصية متعهد أفراح يعمل مع الراقصة إش إش والتي تلعب دورها مي عمر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

يارا السكري تتصدر التريند

أيضًا تصدرت يارا السكري قائمة التريند على جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعدما أعلن خبر أبيض انضمامها إلى أبطال مسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

تفاصيل فهد البطل

فهد البطل، يدور في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، يارا السكري، محمود البزاوي، حجاج عبدالعظيم، صفوة، صفاء الطوخي، وعزت زين، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام وإنتاج سينرجي.

من هي يارا السكري ؟

وتعد يارا السكري ملكة جمال مصر لعام 2023، وشاركت مؤخراً مع أحمد عز في إعلان لإحدى شركات الإتصالات، وكانت قد بدأت مشوارها كعارضة أزياء خلال السنوات الماضية، قبل أن تخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال فيلم الفلوس مع تامر حسني، الذي عرض عام 2019.

تم نسخ الرابط