رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو العروسة .. علاء مرسي وصور خاصة فى حفل زفاف ابنته مريم

علاء مرسي وابنته
علاء مرسي وابنته مريم

أقيم، منذ قليل، حفل الزفاف مريم ابنة الفنان علاء مرسي، على شاب من خارج الوسط الفني، داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، بحضور أصدقاء وأقارب العروسين وعدد من النجوم.

إطلالة مريم علاء مرسي

وارتدت مريم علاء مرسي في حفل زفافها فستان أبيض كب بسيط رقيق، وتاج فوق رأسها، وقامت مريم بتقبيل يد والدها قبل الخروج لعريسها، وسط تصفيق صديقاتها، وكان أشرف زكي في مقدمة الحضور، ورانيا فريد شوقي، محمد رضوان، وغيرهم.

وكان قد احتفل علاء مرسي أمس بحنة ابنته مريم داخل منزله، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين، وارتدت مريم عباية بلدي باللون الأبيض وساري هندي، بينما ارتدى عريسها الجلباب الصعيدي.

عقد القران

وأقيم حفل عقد القران مريم علاء مرسي في مايو الماضي بمسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن على الحضور الذين حرصوا على تهنئة علاء مرسي وهم أشرف زكي، محمد هنيدي، حمادة هلال، محمد محمود، بيومي فؤاد.

علاء مرسي في رمضان 2024

وشارك علاء مرسي في رمضان 2024 بمسلسلين هما عتبات البهجة مع يحيى الفخراني، وكوبرا بطولة محمد إمام، وقدم علاء في مسلسل عتبات البهجة شخصية رجل طيب، ولكن تسيطر عليه زوجته وهو مسالم معها ويحبها حب أفلاطوني، وتلعب دورها جومانا مراد خلال الأحداث أحداث العمل.

وجسد علاء شخصية مُدعي ونصاب يعمل بالدجل والشعوذة في مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، والشخصية بها شكل جديد وتركيبة مختلفة وكانت تتميز بخفة الظل.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي لايت، من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، هشام إسماعيل، ويوسف عثمان، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

أبطال كوبرا

أما مسلسل كوبرا فدارت أحداثه في 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي درامي، من بطولة محمد إمام، محمود عبدالمغني، محمد ثروت، مجدي كامل، منة فضالي، صفاء الطوخي، ومحمود البزاوي، والعمل كان من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

1
1
2
2
3
3
تم نسخ الرابط