رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Deadpool & Wolverine يقترب من تحقيق مليار دولار بعد 3 أسابيع عرض

Deadpool & Wolverine
Deadpool & Wolverine

تمكن فيلم Deadpool & Wolverine من تصدر شباك التذاكر حول العالم، وذلك بعد تحقيقه ما يقرب من مليار جنيه على مدار 3 أسابيع عرض حول العالم.

إيرادات Deadpool & Wolverine

واستطاع فيلم Deadpool & Wolverine أن يحقق إيرادات وصلت إلى 900 مليون جنيه منذ طرحه في يوليو الماضي، ليصبح أعلى فيلم مصنف R يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر العالمي، بعدما كان فيلم الدراما The Passion of the Christ  هو الأعلى تحقيقًا للإيرادات منذ عام 2004.

قصة Deadpool & Wolverine

Deadpool & Wolverine تدور أحداثه حول الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool  الذي يعرض تحت عنوان Deadpool & Wolverine حول البطل الخارق ديدبول، والذي يبحث في العديد من العوالم الأخرى الموازية عن البطل الخارق ولفرين، حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الفناء، والفيلم من إخراج شون ليفي.

أبطال فيلم  Deadpool & Wolverine

Deadpool & Wolverine يشارك في بطولته ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين، مورينا باكارين، روبرت ديلاني، ليزلي أوجامز، آرون ستانفورد، ماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف الذين ظهروا في أفلام منفردة سابقًا، كأبطال خارقين.

أما أبرز ضيوف شرف الفيلم جوني ستورم بسلسلة أفلام Fantastic Four، الذي عرض عام 2005، والبطل الخارق Blade الذي ظهر في فيلم منفرد يحمل نفس الاسم، شخصية Electra التي ظهرت في فيلم Daredevil عام 2003، وأيضًا شخصية Gambit التي سبق وقدمها الممثل الأمريكي تشانينج تيتوم لأول مرة.

أغنية  Bye Bye Bye

ومن ناحية أخرى، نجح فيلم Deadpool & Wolverine في إعادة إحياء أغنية Bye Bye Bye للفريق الأمريكي NSYNC، والتي صدرت ضمن ألبوم No Strings Attached عام 2000، والتي تم اختيارها كأغنية افتتاحية للفيلم وتصدرت الأغنية تريند جوجل والسوشيال ميديا، إلى جانب منصة سبوتيفاي، كما احتلت المركز الأول خلال الأيام القليلة الماضية.

موسوعة جينيس

وتمكن الإعلان الدعائي للفيلم أن يدخل موسوعة جينيس، خلال الأيام الماضية، بعدما أصبح برومو الفيلم هو الأكثر مشاهدة في تاريخ يوتيوب خلال 24 ساعة فقط من طرحه، وذلك بعد تخطيه 365 مليون مشاهدة.

تم نسخ الرابط