رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من House of the Dragon 2 تتصدر مؤشرات البحث على جوجل

House of the Dragon
House of the Dragon 2

تصدرت الحلقة الأخيرة من House of the Dragon 2 مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد طرحها أمس الإثنين عبر منصة HBO.

ورغم التسريبات للحلقة الثامنة والأخيرة من المسلسل، الأ أنها حظيت برواج كبير عقب عرضها بشكل رسمي حيث شهدت نهاية الحلقة أحداثًا مثيرة شوقت الجمهور للموسم الثالث من العمل.

ومن المتوقع أن تبدأ أحداث الموسم الثالث بمعركة جوليت وهي واحدة من  المعارك الأكثر شراسة برواية Fire and Blood.

معركة التنانين الكبرى

وكانت رينيرا تارغيريان في الحلقات السابقة، قد تمكنت من امتلاك 5 تانين كبرى وشرسة واستطاعت أن تجد فارسًا لكل منها ومن بينهم التنين الأبرز تيساريون الذي يقوده أخيها غير الشرعي دايرون تارجاريان، وذلك استعدادًا للمعركة المنتظرة من أجل استرداد عرشها من أخواتها إيموند وإيجون، والتي ستبدأ أحداثها في الموسم الثالث من المسلسل.

قصة الموسم الثاني من House Of The Dragon

والعمل يدور في إطار تشويقي مثير، يتناول أحداثًا واجهتها عائلة تارجارين قبل 200 عام من أحداث المسلسل الشهير Game of Thrones، وينقل تعرض ويستروس لحرب أهلية يكون فيها المجلس الأخضر الموالي للملك إيجون في مواجهة مع المجلس الأسود الموالي للملكة رينيرا، ويعتبر كل طرف من الجانبين أنه الأجدر بالحصول على العرش الحديدي.

أبطال الموسم الثاني من  House Of The Dragon

والمسلسل مكون من 8 حلقات، بطولة مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، جراهام مكتافيش، إخراج ألان تايلور.

موعد عرض الموسم الثالث من House Of The Dragon

وذكرت تقارير صحفية عالمية أن صناع House Of The Dragon يعملون على الجزء الثالث من المسلسل في الفترة الحالية، ومن المقرر عرضه في بداية العام المقبل 2025. 

وجاءت أحداث الجزء الأول من  House Of The Dragon، قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones حول قصة ديناريس تارجيريان التي تسعى للحصول على حقها في العرش الحديدي، وتفاصيل عائلة تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس وصولًا إلى عصر التنانين والصراعات داخل العائلة التي هددت بانقراضها للأبد.

وتمكنت حلقات الموسم الأول من مسلسل House Of The Dragon أن تحظى باهتمام كبير حول العالم منذ بداية عرض الموسم الأول في أغسطس 2022 على منصة HBO، والعمل بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، وسونويا ميزون، تأليف ريان كوندال وميجيل سابوسنيك، قصة جورج أر مارتن، وإخراج ميجيل سابوسنيك.

تم نسخ الرابط