رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد طرح اللقطات الأولى منه .. كل المعلومات عن مسلسل house of the dragon المستوحى من game of thrones

house of the dragon
house of the dragon

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل House of the Dragon التريلر الدعائي للعمل المقرر طرحه قريبًا، حيث ظهرت الشخصيات مستوحاة من شخصيات المسلسل العالمي Game of Thrones، والعمل مأخوذ عن رواية الجليد والنار للمؤلف جورج أر مارتن. 

 

وأعلنت الشركة طرح المسلسل في 21 أغسطس المقبل، عبر المنصة الأمريكية  HBO Max، وذلك بعد طرح المنصة البرومو التشويقي لـ House of The Dragon في مايو الماضي، ومن المقرر تقديم أكثر من موسم منه في السنوات المقبلة. 

 

وتدور أحداث المسلسل قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones حول قصة ديناريس تارجيريان التي تحاول الحصول على حقها في العرش الحديدي، وتفاصيل عائلة تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن سنوات وصولًا إلى عصر التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراضها للأبد، وذلك في إطار دراما تشويقي مثير على غرار Game of Thrones. 

 

مسلسل House of The Dragon من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، وسونويا ميزون، وغيرهم، من تأليف ريان كوندال وميجيل سابوسنيك، قصة جورج أر مارتن، وإخراج ميجيل سابوسنيك.

 

 

تم نسخ الرابط