رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح أولى حلقات الموسم الثاني من House Of The Dragon يوم 16 يونيو

House Of The Dragon
House Of The Dragon

ينتظر العالم عرض الموسم الثاني من مسلسل House Of The Dragon، حيث حددت منصة HBO Max موعد عرض حلقته الأولى يوم الأحد المقبل الموافق 16 يونيو الجاري.

قصة الموسم الثاني من House Of The Dragon

والعمل يدور في إطار تشويقي مثير، يتناول أحداثًا واجهتها عائلة تارجارين قبل 200 عام من أحداث المسلسل الشهير Game of Thrones، وينقل تعرض ويستروس لحرب أهلية يكون فيها المجلس الأخضر الموالي للملك إيجون في مواجهة مع المجلس الأسود الموالي للملكة رينيرا، ويعتبر كل طرف من الجانبين أنه الأجدر بالحصول على العرش الحديدي.

أبطال الموسم الثاني من House Of The Dragon

والمسلسل مكون من 8 حلقات، ومن بطولة مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، جراهام مكتافيش، ومن إخراج ألان تايلور.

العرض الخاص للمسلسل

وكان قد احتفل منذ أيام أبطال مسلسل House of the Dragon بالعرض الأول للموسم الثانى من المسلسل فى لندن، وكان على رأس الحضور أوليفيا كوك وإيما دارسى ومات سميث وغيرهم من نجوم العمل.

تفاصيل الجزء الأول من House Of The Dragon

ودارت أحداث الجزء الأول من House Of The Dragon، قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones حول قصة ديناريس تارجيريان التي تحاول الحصول على حقها في العرش الحديدي، وتفاصيل عائلة تارجارين ولمحات هامة في تاريخ العائلة التي حكمت ويستروس منذ زمن سنوات وصولًا إلى عصر التنانين والصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شيء وهددت بانقراضها للأبد، وذلك في إطار دراما تشويقي مثير على غرار Game of Thrones.

وحصدت حلقات الجزء الأول من مسلسل House Of The Dragon متابعة واسعة من قبل الملايين حول العالم منذ بداية عرض الموسم الأول في أغسطس من عام 2022 على منصة HBO، وتصدر العمل تريندات السوشيال ميديا وقتها.

والجزء الأول من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، وسونويا ميزون، وغيرهم، من تأليف ريان كوندال وميجيل سابوسنيك، قصة جورج أر مارتن، وإخراج ميجيل سابوسنيك.

وذكرت تقارير صحفية عالمية أن صناع House Of The Dragon يعملون على الجزء الثالث من المسلسل في الفترة الحالية، وقد يتوقفون عند الجزء الثالث أو الرابع كآخر أجزاء العمل، وسيتم كشف كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط