رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ولاد رزق 3 يحقق رقم قياسي بالقاضية فى أول أيام عرضه .. إعرف الرقم

أحمد عز
أحمد عز

بدأ بالأمس الأربعاء عرض فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يشهد عرض عدد آخر من الأفلام منها اللعب مع العيال لـ محمد إمام وأهل الكهف من بطولة خالد النبوي.

إيرادات ولاد رزق 3

وتصدر ولاد رزق 3 بالأمس ترتيب شباك التذاكر، بعدما حقق رقم قياسي بإيرادات وصلت إلى 4 ملايين و400 ألف جنيه، مما يعد رقمًا ضخمًا بنسبة لموعد عرضه الذي لا يوافق إجازات الويك إند أو العيد، واحتل بذلك العمل المركز الأول في الترتيب بالأمس.

قصة ولاد رزق 3

والفيلم يتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة كبيرة، وهي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 يشهد مشاركة نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، إياد نصار، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

فيما حقق فيلم اللعب مع العيال بالأمس إيرادات 571 ألف جنيه في أول ليلة عرض، وجاء بذلك في المركز الثاني بترتيب الشباك، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي.

قصة اللعب مع العيال وأبطاله

ويقدم محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ يُجبر على العمل في مهنة التدريس بسبب والده حجاج عبدالعظيم، ويقرر الهرب إلى شرم الشيخ للعمل في مدرسة هناك، قبل أن يُفاجئ بأنه في مدرسة بالصحراء وسط البدو ويدخل في أزمات ومواقف كوميدية عديدة، كما يعيش قصة حب مع كمامة التي تقدم دورها أسماء جلال وهي فتاة بدوية.

اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، مصطفى غريب، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات أهل الكهف

أما فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي فاحتل المركز الثالث بالأمس، بعدما جمع إيرادات 162 ألف جنيه، ويأتي عرضه في السينمات بعد تأجيله لأكثر من مرة من قبل بسبب سلسلة من الأزمات التي واجهها.

تفاصيل أهل الكهف

والعمل يتناول قصة أهل الكهف والتي تعتمد على أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في أزمنة مختلفة عما عاشوا بها، ويظهر خلاله خالد النبوي بشخصية قائد جيوش إحدى الإمبراطوريات في زمن قديم.

أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، وصبري فواز، والعمل مأخوذ عن رواية توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط