رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كم ثروة نائل نصار الفارس المصري المشارك في أولمبياد باريس وزوج ابنة بيل جيتس؟

نائل نصار وجينيفر
نائل نصار وجينيفر جيتس

يقترب موعد انطلاق مسابقات الفروسية ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، والتي سوف يشارك فيها الفارس المصري نائل نصار صهر الملياردير بيل جيتس، في مشاركة تعد الثالثة له في دورات الألعاب الأولمبية.

ومن المقرر أن تظهر معه زوجته جينيفر جيتس الابنة الكبرى للرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت، وقد أثيرت التساؤلات في الساعات الماضية حول ثروة نائل نصار، خاصة بعد إعلانه عن تحمل تكاليف منتخب الفروسية المصري في باريس.

نائل نصار يتحمل تكاليف منتخب الفروسية

احتل نائل نصار الاهتمام الأكبر من قبل الجمهور على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد الإعلان عن مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وتكفله بكامل مصاريف البعثة المصرية المشاركة في مسابقات الفروسية، وعدم تكفل الاتحاد المصري للعبة بأي تكاليف، مما تسبب في إثارة الكثير من التساؤلات حول حجم ثروة نائل نصار وزوجته ابنة بيل جيتس.

حجم ثروة نائل نصار

نائل نصار هو ابن رجل الأعمال فؤاد نصار وإيمان حربي، ملاك شركة ديوان للتصميم الداخلي بالكويت، وهي شركة متعددة الجنسيات، وبعيدا على كون نائل نصار فارس محترف، فهو أيضا رجل أعمال ناجح، حيث تقدر ثروته بأكثر 133 مليون دولار، ويصل دخله السنوي لأكثر من 5 ملايين دولار أمريكي، هذه بالإضافة لامتلاكه شركة اسطبلات قام بتدشينها عام 2014، في جنوب كاليفورنيا.

أما زوجته جينيفر بيل جيتس، فهي لا تمتلك ثروة طائلة مثل زوجها، رغم أن والدها الملياردير الشهير بيل جيتس، حيث كشف الأخيرمنذ سنوات عن حجم الميراث الذي سوف يتركه لأبنائه، وشدد على أن كل ابن سوف يحصل فقط على 10 ملايين دولار، مما يعني أن نائل نصار سوف يصبح أكثر ثراءً من زوجته.

من هو نائل نصار؟

نائل نصار مصري يحمل الجنسية الأمريكية، وقد بدأ رحلته مع ركوب الخيل منذ كان في عمر الخامسة، ليبدأ رحلة طويلة من المشاركة الدولية في تلك الرياضة، أبرزها كأس العالم لقفز الحواجز للاتحاد الدولي لرياضة الفروسية، ونحح في أن يحتل المركز الـ16، خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في طوكيو والتي أقيمت في عام 2021، وهو يقيم حالياً في سان دييجو بكاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

تم نسخ الرابط