رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على شاهد ونتفليكس وWATCH IT .. مسلسلات النجوم على المنصات قريبًا

نجوم على المنصات
نجوم على المنصات قريباً

يرتبط عدد من النجوم بأعمال درامية جديدة تعرض الفترة المقبلة على المنصات، أبرزهم آسر ياسين وهند صبري وهنا الزاهد ومحمد فراج وريهام عبدالغفور وأحمد داود واحمد مالك.

تفاصيل مسلسل آسر ياسين الجديد

وينتظر آسر ياسين عرض مسلسله موعد مع الماضي، عبر منصة نتلفيكس العالمية، والعمل يدور في إطار من الغموض والإثارة حول جريمة قتل تقع ضمن الأحداث، والمسلسل مكون من 8 حلقات، من بطولة آسر ياسين، محمود حميدة، شريف سلامة، صبا مبارك، شيرين رضا، ومحمد علاء جاميكا، من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

هند صبري تنتظر البحث عن علا 2

كما تنتظر هند صبري تحديد موعد عرض مسلسها البحث عن علا 2 على منصة نتلفيكس كذلك، ويأتي العمل بعد نجاح الجزء الأول منه في 2022، ويضم ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، وياسمينا العبد، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

هنا الزاهد تنافس في دراما المنصات

أيضًا تنافس هنا الزاهد ضمن دراما المنصات بمسلسل إقامة جبرية، وتجسد خلاله شخصية صيدلانية تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويضم العمل صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايدة رياض، وأحمد والي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل محمد فراج وريهام عبدالغفور الجديد

وينتظر محمد فراج وريهام عبدالغفور عرض مسلسلهما الجديد كتالوج خلال الفترة المقبلة عبر منصة نتلفيكس العالمية، ويضم العمل بيومي فؤاد وسماح أنور وصدقي صخر.

أحمد داود يدخل سباق دراما المنصات

وينافس أحمد داود بمسلسله الجديد كل سنة مرة، والمقرر عرضه على إحدى المنصات، والعمل مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد بدير، محمد محمود، وثراء جبيل، ومن تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل، وإنتاج شركة Yellow Tape.

منافسة بين أحمد مالك ونور النبوي ورنا رئيس

كما يقدم أحمد مالك بطولة مسلسل مطعم الحبايب ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، ويضم العمل هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام ابراهيم، وسامي مغاوري، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

وينافس نور النبوي ضمن دراما المنصات بأولى تجاربه في البطولة المطلقة في الدراما، من خلال مسلسله 6 شهور، ويواصل تصويره في الفترة الحالية، وتشارك في بطولته نور إيهاب، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر عرضه على منصة WATCH IT.

كما تخوض رنا رئيس تجربة البطولة المطلقة بمسلسلين دفعة واحدة، انتهت من تصويرهما خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرضهما عبر المنصات الإلكترونية، هما مسلسل إنترفيو من إخراج أحمد خالد أمين ومسلسل روح جدو مع المخرج أسامة عرابي.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط