رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وهند صبرى وحلا شيحة تتصدرن التريند خلال الساعات الأخيرة

هند صبري - يسرا -
هند صبري - يسرا - حلا شيحة

تصدر عدد من نجمات الفن تريندات محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، ومنهن يسرا، وهند صبرى، وحلا شيحة.

يسرا على الريد كاربت

وتصدرت  يسرا  التريند خلال الساعات الأخيرة، بسبب إطلالتها التى لفتت الأنظارعلى الريد كاربت أثناء حضورها حفل هشام نزيه الذى أُقيم أمس، ضمن فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة االسينمائى، حيث ظهرت مرتدية بدلة سوداء لامعة مع قميص أبيض وكرافتة باللون الأسود، في لوك جديد عليها.

آخر مسلسلات يسرا في رمضان

وكانت قد غابت  يسرا عن موسم دراما رمضان الماضي 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب يسرا في بطولته، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

هند صبرى تدخل التمثيل بالصدفة

أيضًا تصدرت  هند صبرى التريند بالتزامن مع إقامة ندوتها أمس ضمن فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائى، وتحدثت هند خلالها عن بداية مشوارها الفنى، ودخولها مجال التمثيل بالصدفة، وقالت : أنا ممثلة وليدة الصدفة عكس ممثلات كثيرات، وعمرى ما مثلت قدام المراية زى كل الممثلات، وكان حلمى أكون سفيرة وأشتغل فى السلك الدبلوماسي، ولكن عُرض عليّ فيلم صمت القصور وكنت وقتها بديلة لفتاة أخرى كان مقررًا أن تقدم الدور.

وتابعت : عمرى ما درست تمثيل ولكني تعلمت من المجال نفسه والتجارب التى خضتها، وبمناسبة ما أقوله أنني ممثلة بالصدفة، فأنا في فيلمى الأول فى مصر مذكرات مراهقة، كنت أحضر قبله مهرجان أيام قرطاج السينمائية، وكانت إيناس الدغيدي في لجنة التحكيم وعرفني عليها منتج تونسي، ولم أكن قد شاهدت أي أعمال لها من قبل.

حلا شيحة تتصدر التريند

فيما انضمت  حلا شيحة لقائمة التريند في الساعات الماضية، بعد تصريحاتها عن إعادة فيلمها السلم والثعبان فى مهرجان الجونة السينمائى أمس، حيث أعربت حلا عن سعادتها الكبيرة بعرضه فى المهرجان بعد 23 عاماً من طرحه فى دور السينما، وقالت : عرض الفيلم مرة أخرى له مكانة خاصة فى قلبى، وسعيدة بمشاركة الفيلم فى المهرجان هذا العام.

وعن مشاركتها فى رمضان، اختتمت : لم أتعاقد على عمل درامى فى رمضان هذا العام، ولا أفضل العمل فى هذا الشهر، لأنه شهر روحانيات.

تم نسخ الرابط