رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد رشدى وأشرف عبدالغفور يتصدران التريند بعد طرح بوسترات مسلسل نقطة سوداء

أشرف عبد الغفور ـ
أشرف عبد الغفور ـ ناهد رشدي

طرحت الشركة المنتجة خلال الأيام الماضية، عبر حسابها على إنستجرام، البوسترات الرسمية لأبطال مسلسل نقطة سوداء، استعداداً لعرضه قريباً على منصة شاهد وقناة MBC مصر 5 نوفمبر المقبل، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

ناهد رشدى وأشرف عبدالغفور يتصدران التريند

وتصدر الثنائى ناهد رشدى وأشرف عبد الغفور التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد طرح البوسترات الفردية للمسلسل للراحلين، حيث يُعتبر مسلسل نقطة سوداء أخر عمل فنى لهما قبل رحيلهما.

مسلسل نقطة سوداء

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

أعمال ناهد رشدى 

 وقدمت ناهد رشدي على مدار مسيرتها الفنية عدد من الأعمال المهمة أبرزها في فترة التسعينيات، ومنها لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، وهوانم جاردن سيتي، وتعد شخصية سنية ابنة عبدالغفور البرعي هي أشهر شخصيتها والتي تزوجت من ياسر جلال الذي لعب دور نبيل خلال العمل، فيما كان نقطة سوداء هو آخر عمل شاركت فيه ناهد.

ريهام عبد الغفور تروج لأخر عمل فنى لوالدها

ونشرت ريهام عبد الغفور خلال الأيام الماضية، عبر حسابها على إنستجرام، البوستر الرسمى  لمسلسل نقطة سوداء، والذى حمل صورة والدها، وعلقت عليه قائلة: أخر عمل فني لأبويا حبيبي الله يرحمه ويحسن إليه.. أسألكم الفاتحة والدعاء ..

أخر أعمال أشرف عبدالغفور

 ورحل أشرف عبد الغفور قبل استكمال تصوير مشاهده فى مسلسل نقطة سوداء، ويُذكر أنه شارك فى العديد من الأعمال قبل المسلسل، ومنها مسلسل رشيد الذى جمعه بأبنته ريهام عبد الغفور، والعمل من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، هالة صدقي، والعمل من إخراج مي ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية، وتم عرضه في النصف الأول من رمضان 2023.

أيضاً شارك في مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، والذى عُرض في رمضان 2023، وشارك في بطولته عمر سعد، سيد رجب، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل،أشرف عبد الغفور، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تم نسخ الرابط