رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجد القاسم ولينا شاماميان ونداء شرارة .. نجوم حفلات مهرجان الموسيقى العربية الليلة

لينا ـ مجد ـ نداء
لينا ـ مجد ـ نداء

انطلقت يوم الجمعة الماضية فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، والتي تشهد إحياء نخبة من نجوم الطرب لحفلات جديدة ينتظرها الجمهور كل عام.

حفل مجد القاسم اليوم

وسيتم إحياء أكثر من حفل اليوم الأحد ضمن فعاليات المهرجان، ومنها حفل مجد القاسم، والذي يأتي تحت عنوان ليلة سورية، حيث تستضيف دار أوبرا دمنهور الليلة السوريين مجد القاسم ووعد البحري، ومن المقرر أن يقدما باقة متنوعة من أشهر أغانيهما، بالإضافة إلى الأغاني العربية والتراثية.

حفل لينا شاماميان في الأوبرا

أيضًا تستعد لينا شاماميان لإحياء حفل جديد اليوم على خشبة مسرح الجمهورية في دار الأوبرا، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، ويأتي الحفل تحت قيادة المايسترو جورج قلته، ويقدم جورج خلال الحفل العرض الحي الأول لمشروع ألبومهما الغنائي الجديد سويًا.

حفل نداء شرارة في الإسكندرية

كما تُحضر نداء شرارة لحفلها المقبل ضمن فعاليات المهرجان في دار أوبرا الإسكندرية اليوم الأحد، ويأتي الحفل بمشاركة المطرب والملحن محمد الطوخي، وتحت قيادة المايسترو إيهاب عبدالحميد، وسيعيش الجمهور ليلة طربية تقدم خلال نداء مجموعة من أبرز أغانيها، بالإضافة إلى أغاني الطوخي.

تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية

يُذكر أن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، يُقام في الفترة من 11 أكتوبر الجاري حتى 24 أكتوبر الجاري، وتأتي الفعاليات على مسارح الأوبرا المختلفة في القاهرة والإسكندرية ودمنهور.

افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

وكان قد أُقيم حفل افتتاح المهرجان يوم الجمعة الماضي، تحت إشراف د.لمياء زايد رئيس دار الأوبرا، على خشبة مسرح النافورة، بحضور د.أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة ود. خالد داغر مدير المهرجان، وكان من المقرر تكريم الكينج محمد منير تقديرًا لمساهمته في إثراء الحياة الفنية في مصر والوطن العربي وتسليمه درع المهرجان وشهادة تقدير خاصة.

غياب الكينج منير عن تكريمه

وتغيب الكينج منير عن الحضور لارتباطه بالتحضير لمشاريع فنية جديدة، وناب عنه في استلام الجائزة صديقه المقرب الموسيقار العالمي فتحي سلامة، الحاصل على جائزة الجرامي العالمية للموسيقى وقائد فرقة منير الحالي.

غناء مدحت صالح في الافتتاح

فيما تألق مدحت صالح في الحفل الافتتاحي للموسيقى العربية خشبة مسرح النافورة، ورفع حفله شعار كامل العدد، وقدم خلاله عدد من الأغاني المميزة منها تلات سلامات لـ محمد قنديل وأغانيه في الجمال شهادات وكذا ميزة، وأغنية يا وحشني رد عليا لـ محرم فؤاد، أيضًا غنى مدحت مجموعة من أغاني الزمن الجميل للعندليب عبدالحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم.

تم نسخ الرابط