رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد زيدان : اشتغلت في مطعم في الدنمارك وصلاح والخطيب الأعظم في تاريخ الكرة المصرية

محمد زيدان - محمود
محمد زيدان - محمود الخطيب - محمد صلاح

كشف نجم منتخب مصر السابق محمد زيدان أسرار في حياته قبل الشهرة وبداية مسيرته الكروية، كما تحدث عن اللاعب الأعظم في تاريخ الكرة المصرية في رأيه، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج ضيفي، على قناة الشرق نيوز.

محمد زيدان يتحدث عن بدايته في الكرة

وقال زيدان : كنت أمارس الكرة في الشارع في بورسعيد منذ صغري، وفي إحدى المرات نادتني أمي وأخبرتني أننا سنسافر إلى الدنمارك، حيث كانت تعمل في البيزنس ولديها عمل هناك وسافرت معها، حتى التحق باختبارات نادي بروندبي في الدنمارك، وكان عمري 17 سنة ولكن لم أعرف موعد هذه الاختبارات وتدربت وقتها في أحد النوادي.

عمل محمد زيدان في مطعم

وواصل : قولت لنفسي أكون أو لا أكون وسأحقق حلمي في الاحتراف، وخلال هذه الفترة قررت الاعتماد على نفسي بعد صرف كل الأموال التي كانت معي من أهلي، واشتغلت وقتها في مطعم وكنت في المطبخ وأساعد في النظافة.

وأكمل : كانت هناك نقطة تحول في حياتي بسبب تعرفي على شاب مصري في المطعم الذي كنت أعمل به، حيث ذهبت للعب الكرة معه ومع مجموعة من الشباب الأجانب، وانبهر وقتها الجميع بمهاراتي، وهذا الشاب كان يعرف أحد في نادي إيه بي كوبنهاجن وهو من أقوى الفرق في الدنمارك، وبالفعل المدرب أُعجب بإمكانياتي ووقعت عقد رسمي مع النادي.

اللاعب الأعظم في تاريخ مصر في رأي زيدان

أما عن اللاعب الأعظم في تاريخ مصر، تابع محمد زيدان : كأرقام محمد صلاح هو الأعظم، لأنه حقق أرقام وإنجازات كبيرة، ووصل إلى ما لم يحققه أي لاعب مصري في التاريخ، واستطاع أن يرتفع بسقف أحلام اللاعبين المصريين، حيث أصبح من أهم 3 أو 4 لاعبين في العالم.

واختتم زيدان حديثه : ولكن إذا تحدثنا عن الأعظم في تاريخ مصر بشكل عام فهو محمود الخطيب، لأنه أسطورة منذ سنوات طويلة وقبل جيلي وجيل محمد صلاح وغيرنا.

محمد زيدان في الكبير أوي 7

يُذكر أن محمد زيدان كانت له تجربة تمثيلية وحيدة من قبل، عندما ظهر ضيف شرف بشخصيته الحقيقية في مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، والذي عُرض في رمضان 2023، ومن إخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط