رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر محمد رياض : عمرو محمود ياسين رجع الدراما لزمن مجدها وزمن كبار الكتاب

عمر محمد رياض - عمرو
عمر محمد رياض - عمرو محمود ياسين

عبر عمر محمد رياض عن إعجابه الشديد بأعمال الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين، ووصفه بأنه أعاد للكتابة أمجادها، كما تحدث عن علاقته بعائلته وعن دور جدته شهيرة في حياته، وقال عمر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : عمرو محمود ياسين مؤلف عبقري واستطاع أن يثبت نفسه في توقيت كانت به أزمة السيناريو قوية.

وتابع : أتشرف بأن بدايتي معه بمسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، من خلال حكاية أوضة وصالة، ونلت إشادات كبيرة من كبار النقاد، بعد مشهدين فقط قدمتهم في فيلم الرجل الرابع.

عمرو محمود ياسين اسمه علامة جودة

وعن خاله عمرو محمود ياسين، تابع : حقيقةً هو من أعظم كتاب الجيل الحالي، ولا أقول ذلك لأنه خالي، ولكنه أضاف للدراما كثيرا في الفترة الأخيرة، وأعادنا لزمن الدراما ومجدها والكتاب الكبار وهو له مدرسة الدراما الحقيقية، التي نعيشها وشعر الجمهور بهذا فنجح جداً لأن الناس صدقته، وكل من يعمل معه يصبح له شأن عظيم، ووجوده في مرحلة أزمة السيناريو أظهرت عبقريته.

جدتي هي الداعم الأكبر لي

وعن جدته الفنانة شهيرة قال: جدتي هي الداعم الأكبر لي، هي صديقتي المقربة وأمي وآخذ برأيها في كل شيء، هي أكثر إنسانة تخاف علي في الدنيا، ودائما أقول  عنها أنها أقرب شخص لي في حياتي، وأتمنى أن يحفظها الله لي دائماً، هي إنسانة حنونة، وهي أول من دعمني وقت دخولي مجال التمثيل.

حقيقة عودة شهيرة للفن

وعن عودة شهيرة بعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، قال عمر : شهيرة تريد العودة للجمهور بعمل من كتابة عمرو محمود ياسين، ولكنه يرى أن الشغلانة أصبحت صعبة وبها مجهود ذهني وجسماني وعصبي كبير لا يناسبها حالياً، خاصةً أنها مبتعدة منذ فترة طويلة عن مجال التمثيل، وهي الآن كبيرة سناً ولها تاريخ كبير فلابد أن تعود وهي مرتاحة وسعيدة، ولا تعود وهي مجهدة، وأنا متأكد أنه لو وجد الفرصة المناسبة لعودتها بعمل فني قوي يليق بتاريخها لن يتأخر، وأنا أتمنى عودتها للفن مرة أخرى، لأن الجمهور متشوق لرؤيتها.

تم نسخ الرابط