رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مشيرة إسماعيل : لن أفكر في الاعتزال وأنتظر عمل يترك أثر مع الجمهور كـ مسلسل الفرسان

مشيرة إسماعيل
مشيرة إسماعيل

غابت مشيرة إسماعيل لفترة طويلة عن جمهورها، وتواصلنا معها لمعرفة ما إذا كان هذا الغياب هو انتظار لعمل جديد أم قرار بالاعتزال ؟ فقالت مشيرة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لن أعتزل الفن لأنه شيء أساسي في حياتي، ولكني أنتظر دور جديد لي يستمر كالأدوار العظيمة التي قدمتها، مثل دموع في عيون وقحة والواد سيد الشغال ومسلسل الفرسان.

وتابعت : الكل يسألني عن مسلسل الفرسان وعن سبب عدم عرضه هذه الفترة، والجميع معجب بدوري فيه، لكن الأعمال القوية لا تُعرض حاليا.

 لماذا أعتزل الفن وأنا مازلت قادرة على العطاء؟

وأضافت : لماذا أعتزل الفن وأنا مازلت قادرة على العطاء ؟ أنا فقط أنتظر دور يستمر ويظل حي ويترك علامة في تاريخي، دور كهذا بالتأكيد سأقدمه، وأنا لا أحتاج لشيء، لدي معاشي، وربنا ساترني ولدي ما يجعلني أعيش دون الحاجة للعمل في أي دور تافه لأتقاضى عنه قروش قليلة، أنا مستورة وهذه نعمة كبيرة وغير مضطرة لأهين نفسي بسبب المال.

أعلم قيمتي ولم أعمل مع فنان تافه

وأضافت : ظللت طوال عمري لي قيمتي ولم أعمل مع أي فنان تافه، عملت مع كبار وعمالقة الفن وأكبر أسماء النجوم، كنت أعمل صباحاً في القاهرة مع فؤاد المهندس ومساءً في المسرح بالإسكندرية مع الزعيم عادل إمام، ولمدة 3 شهور كنت أعمل في القاهرة فوازير صباحاً ومسرحية مساءً بالإسكندرية.

وأكملت : فؤاد المهندس كان يوقف التصوير مبكراً كي ألحق موعد القطار للإسكندرية، في حين يبعث لي عادل إمام بمدير الفرقة ينتظرني في محطة الإسكندرية بالسيارة ليوصلني للمسرح، كانوا نجوم محترمين ويتحملون مسؤولية كل من يعمل معهم.

لن أطلب عمل يوماً من منتج أو مخرج

واختتمت مشيرة عن إمكانية طلبها لدور من أحد المنتجين : لماذا أطلب عمل من أي شخص ؟ أنا لا أريد العمل وغير مضطرة له، وإن لم يُعرض عليّ دور جيد فأنا لم ولن أسعى لدور في حياتي.

تم نسخ الرابط