رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم The Goat بطولة عمرو سعد الأربعاء المقبل في دور العرض المصرية

عمرو سعد
عمرو سعد

تستقبل السينمات فيلم  The Goat بطولة عمرو سعد الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن فاز بـ 10 جوائز دولية، خلال عرضه فى النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث شارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

قصة فيلم  The Goat

تدور أحداث العمل حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، فتقرر تلك الفتاة الهرب إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر خلال رحلتها، والفيلم مدته 90 دقيقة، تم تصويره بالكامل في واحة سيوة.

وفيلم The Goat يشارك في بطولته عمرو سعد، جون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبدالرسول، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

جوائز حصدها الفيلم 

وسبق وحصد الفيلم  5 جوائز خلال منافسته في 3 مهرجانات عالمية، حيث فاز بجائزة أفضل قصة أصلية وذلك في إطار منافسته بمهرجان السويد السينمائي الدولي، وجائزة أفضل فيلم عن المرأة من مهرجان Dimension4th للأفلام المستقلة، وجوائز أفضل فيلم روائي طويل عن المرأة، وأفضل مخرجة، وأفضل فيلم روائي طويل دولي، وذلك في الدورة الـ 34 من مهرجان Indo الفرنسي السينمائي الدولي.

كما حصد جائزة أفضل ممثلة، وأفضل نص سينمائي، من مهرجان Life Beyond Life ، وخلال عام 2024، فاز بأفضل عرض لمهرجان Female Eye Film Festival، وجائزة أفضل مخرجة في مهرجان تورنتو الدولي لأفلام المرأة.

التبرع لغـ زة
وأعلنت الشركة المنتجة للعمل مؤخرًا التبرع بإيرادات عروض الفيلم في روما لمساعدة أطفال غـ زة عن طريق مؤسسة Action Aid.

أحدث أعمال عمرو سعد
من ناحية أخرى، ينتظر عمرو سعد فيلم الغربان، والذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها.

والعمل من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

مسلسل جديد لـ عمرو سعد
كما يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله الجديد سيد الناس، المكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط