رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الإيمي في دورته الـ 76

أبرز إطلالات النجمات
أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الإيمي

شهد مسرح بيكوك في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية بالأمس إقامة حفل توزيع الجوائز العالمي الإيمي، وذلك في دورته الـ 76، والتي شهدت حضور عدد كبير من النجوم والنجمات العالميين.

النجمات على ريد كاربت حفل الإيمي

وتألقت أكثر من نجمة بإطلالتها بالأمس على الريد كاربت، منهن جينيفر أنيستون التي ظهرت في الحفل بفستان فضي لامع وبسيط أبرز رشاقتها، كما ارتدت سيلينا جوميز فستان أسود أنيق، ولفتت الأنظار خلال الحفل عدد آخر من النجمات منهن إيميلي هامبشاير وإليز مورتير وأماندا توري وكريستين كيش.

كما حرص على حضور فعاليات هذه الدورة من الإيمي عدد من النجمات والنجوم منهم صوفيا فيرجارا، ريز ويذرسبون، آيو إديبيري، بري لارسون، بوبي برييرك، جوفان أديبو، وريتشارد جاد.

جوائز حفل الإيمي

وكان قد استحوذ المسلسل الأمريكي Shogun على نصيب الأسد من جوائز الإيمي هذا العام، بعدما جمع 18 جائزة من أصل 25 جوائز رُشح لها، وهي أفضل مسلسل درامي، أفضل ممثل رئيسي لـ هيرويوكي سانادا، أفضل ممثلة رئيسية لـ آنا ساواي، أفضل ممثل ضيف في دراما لـ نيستور كاربونيل، أفضل إخراج، أفضل مكساج صوت، وأفضل مونتاج صوت.

كما حصد Shogun جوائز أفضل مونتاج صور، أفضل تصوير سينمائي، أفضل أزياء في فترة زمنية، أفضل تصميم للتتر الرئيسي، أفضل تصميم إنتاج، أفضل مكياج اصطناعي، أفضل أداء حركات خطرة، أفضل طاقم عمل لدراما، أفضل مؤثرات بصرية خاصة، أفضل مكياج فترة زمنية، وأفضل تصفيف شعر فترة زمنية.

فيما نافس مسلسل The Bear على جوائز هذا العام بقوة أيضًا، وحصل على 11 جائزة متنوعة في حفل الإيمي بالأمس، ومنها أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي والتي ذهبت إلى إيبون موس، أيضًا جائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي وهو جيريمي ألين وايت، أفضل ممثلة مساعدة بارزة في مسلسل كوميدي وهي ليزا كولون زاياس، بالإضافة إلى جائزة أفضل إخراج لمسلسل كوميدي والتي كانت من نصيب كريستوفر ستورر.

كما ذهبت جائزة أفضل مسلسل كوميدي إلى Breakthrough، وحصد Last Week Tonight with John Oliver جائزة أفضل مسلسل منوعات مكتوب بخط اليد، وفاز برنامج The Traitors بجائزة أفضل برنامج مسابقات للواقع المتميز.

9
9
8
8
7
7
6
6
5
5
4
4
3
3
2
2
تم نسخ الرابط