رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لجوائز الإيمي 2024 .. Shogun يحصد 18 جائزة وThe Bear يحقق 11 جائزة

أبطال Shogun وThe
أبطال Shogun وThe Bear

أُقيم منذ ساعات حفل توزيع جوائز الإيمي العالمي لهذا العام 2024، في نسخته الـ 76، وذلك على مسرح بيكوك في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وحمل الحفل مفاجآت عديدة خلال تسليم الجوائز والإعلان عنها.

Shogun يستحوذ على جوائز الإيمي

واستحوذ المسلسل الأمريكي Shogun على نصيب الأسد من جوائز الإيمي، بعدما جمع 18 جائزة من أصل 25 جوائز رُشح لها، وهي أفضل مسلسل درامي، أفضل ممثل رئيسي لـ هيرويوكي سانادا، أفضل ممثلة رئيسية لـ آنا ساواي، أفضل ممثل ضيف في دراما لـ نيستور كاربونيل، أفضل إخراج، أفضل مكساج صوت، وأفضل مونتاج صوت.

أيضًا حصد المسلسل جوائز أفضل مونتاج صور، أفضل تصوير سينمائي، أفضل أزياء في فترة زمنية، أفضل تصميم للتتر الرئيسي، أفضل تصميم إنتاج، أفضل مكياج اصطناعي، أفضل أداء حركات خطرة، أفضل طاقم عمل لدراما، أفضل مؤثرات بصرية خاصة، أفضل مكياج فترة زمنية، وأفضل تصفيف شعر فترة زمنية.

جوائز The Bear في الإيمي

فيما حصل مسلسل  The Bear على 11 جائزة متنوعة في حفل الإيمي بالأمس، ومنها أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي والتي ذهبت إلى إيبون موس، أيضًا جائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي وهو جيريمي ألين وايت، أفضل ممثلة مساعدة بارزة في مسلسل كوميدي وهي ليزا كولون زاياس، بالإضافة إلى جائزة أفضل إخراج لمسلسل كوميدي والتي كانت من نصيب كريستوفر ستورر.

باقي جوائز حفل الإيمي

وذهبت جائزة أفضل مسلسل كوميدي إلى Breakthrough، وحصد Last Week Tonight with John Oliver جائزة أفضل مسلسل منوعات مكتوب بخط اليد، وفاز برنامج The Traitors بجائزة أفضل برنامج مسابقات للواقع المتميز.

فيما ذهبت جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي إلى بيلي كرودوب، عن مسلسل The Morning Show، وحصلت على لقب أفضل ممثلة مساعدة بارزة في مسلسل درامي إليزابيث ديبيكي عن مسلسل The Crown، أما جائزة أفضل ممثلة رئيسية متميزة في مسلسل كوميدي فكانت من نصيب جين سمارت عن دورها في Hacks.

النجوم في حفل الإيمي

وحرص على حضور فعاليات حفل توزيع جوائز الإيمي بالأمس، عدد من النجوم العالميين منهم جينيفر أنيستون، صوفيا فيرجارا، ريز ويذرسبون، آيو إديبيري، بري لارسون، بوبي برييرك، جوفان أديبو، وريتشارد جاد.

تم نسخ الرابط