رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكاتب أيمن الحكيم : جمهور الزمالك زعل من نادية لطفي وتسريحة ديل الحصان بقت موضة بعد فيلم الخطايا

نادية لطفي ـ أيمن
نادية لطفي ـ أيمن الحكيم

حل الكاتب أيمن الحكيم ضيفًا على برنامج أهلًا بالستات، الذي تقدمه الإعلامية بثينة توكل والشيف حسن، على قناة mbc مصر، وكشف خلال اللقاء أسرار في حياة نادية لطفي وعدد من المواقف التي مرت بها سواء على المستوى الفني أو الشخصي.

سبب زعل جمهور الزمالك من نادية لطفي

وقال أيمن : نادية لطفي كانت لديها عقدة من الفساتين الحمراء بسبب موقف ما، حيث كانت صديقة للإذاعي جلال معوض، وكان مشجع زملكاوي كبير، وطلب منها حضور احتفالية بمناسبة فوز الزمالك بالكأس وقتها، على أن تُقدم إحدى فقرات هذا الحفل، وبالفعل حضر وقتها عدد كبير من النجوم.

وواصل : نادية كانت صديقة لـ ليلى شعير وهي مصممة أزياء ودخلت فيما بعد مجال التمثيل، وكان لديها فستان أحمر نال إعجاب نادية لطفي جدًا وقتها وقامت بشرائه بـ 2000 جنيه، كان رقمًا كبيرًا في هذه الفترة.

وأكمل : سمير صبري كان مُقدم هذه الاحتفالية وذهب إلى نادية لطفي وقتها لاصطاحبها إلى الحفل، وفوجئ بارتدائها هذا الفستان الأحمر وأخبرها أن ذلك قد يُحدث مشكلة مع الجمهور، ولكن نادية لم تكن تعلم هذا الأمر لأنها لا تتابع الكرة.

وأضاف : في النهاية اتفق معها أن تخبر الناس في الحفل أنها ترتدي هذا الفستان الأحمر لأنها أهلاوية وجاءت لحضور الحفل وتهئنة جمهور الزمالك مما يعد لفتة طيبة منها تجاه الزملكاوية، ولكنها خلال إلقاء كلمتها نسيت ما قاله سمير لها وقالت إنها أهلاوية، ليقابل الحضور كلامها بصافرات الاستهجان وتتلقى هجومًا واسعًا من الجمهور.

كواليس تقديم نادية لطفي فيلم الخطايا

وعن فيلم الخطايا، قال أيمن الحكيم : نادية لطفي قبل تقديمها هذا الفيلم كان مطربها المفضل شكوكو، ولكنها أحبت عبدالحليم حافظ بعد أما مثلت معه في فيلم الخطايا، وكانت شهرته أسطورية وزادت شهرتها بسببه، كما أنها ظهرت خلال العمل بتسريحة ديل الحصان وأصبحت موضة بعدها.

علاقة نادية لطفي وسعاد حسني

وعن علاقة نادية لطفي وسعاد حسني، اختتم حديثه : فيلم للرجال فقط لم يكن الاول بين نادية وسعاد، وقدمتا قبلها فيلمي صراع بنات ومن غير ميعاد، ولكن لأنهما ظهرتا في نفس الفترة وصارتا نجمتان بسرعة خلقت الصحافة الفنية المنافسة بينهما وأصبحتا متنافستين بدون قصد، وفي حقيقة الأمر كانتا صديقتين مقربتين.

تم نسخ الرابط