رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل تيتا زوزو على Watch It يوم 20 سبتمبر وDMC يوم 21 سبتمبر

أبطال تيتا زوزو
أبطال تيتا زوزو

تقدم إسعاد يونس بطولة مسلسل تيتا زوزو، والمقرر عرضه ضمن دراما الـ Off Season هذا العام، حيث ينافس المسلسل مع عدد من الأعمال الدرامية التي سيبدأ عرضها خلال الأيام المقبلة.

موعد عرض أولى حلقات تيتا زوزو

وستُعرض أولى حلقات تيتا زوزو يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر الجاري على منصة WATCH IT، ثم تُعرض في اليوم التالي على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قصة تيتا زوزو

والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية العائلية اللايت، الذي يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

أما صلاح عبدالله فيقدم شخصية جار إسعاد يونس وهي حبه القديم ويتمني الزواج منها، وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها، ويظهر كل من نور محمود ومحمد كيلاني وندى موسى وسمر علام كأبناء إسعاد خلال العمل.

أبطال تيتا زوزو

تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إسعاد يونس في بطولته كل من صلاح عبدالله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، نور محمود، سمر علام، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، مع عدد من الأطفال، والمسلسل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

عودة إسعاد يونس للدراما

ويشهد المسلسل عودة إسعاد يونس إلى دراما الـ Off Season بعد غياب سنوات طويلة عن هذا الموسم، وصلت إلى ما يقرب من 30 عاما، حيث كان آخر أعمالها الدرامية خارج منافسات رمضان، مسلسل السقوط في بئر سبع عام 1995، وقدمت بعده إسعاد عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، كما غابت خلال هذه السنوات لفترات عن مجال التمثيل قبل أن تستعيد نشاطها في السنوات الأخيرة فقط.

إسعاد يونس في مسلسل إنترفيو

ومن ناحية أخرى، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو من بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه بدءًا من الغد الأربعاء عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

تم نسخ الرابط