رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي ضيفة برنامج بيت السعد يوم الأربعاء المقبل على mbc1

منة شلبي - بيت السعد
منة شلبي - بيت السعد

يحقق برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه، ويستضيف في الحلقة المقبلة منة شلبي، حيث تكشف خلال اللقاء كواليس في مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية.

منة شلبي ضيفة بيت السعد

وشاركت الصفحة الرسمية لقناة mbc1 على إنستجرام البرومو الترويجي للحلقة، والمقرر إذاعتها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على أن تُعاد يوم السبت المقبل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر.

ويستضيف برنامج بيت السعد عدد من أهم وألمع نجوم الوطن العربي، منهم يسرا، أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، أحمد فهمي، إليسا، منة شلبي، مي عمر، والشاب خالد وغيرهم، ويُمثل أولى تجارب عمرو وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية سويًا.

منة شلبي بطلة هيبتا 2

ومن ناحية أخرى، تواصل منة شلبي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد هيبتا 2 الذي يجمعها بـ كريم فهمي، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، يعتمد على نشأة قصص الحب بين أبطاله، ويأتي بعد النجاح الملحوظ الذي حققه الجزء الأول من الفيلم وقت عرضه في 2016.

هيبتا 2 يأتي بعنوان المناظرة الأخيرة، ومن بطولة كريم فهمي، منة شلبي، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والفيلم قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق وإخراج هادي الباجوري.

منة شلبي مع أحمد عز في فرقة الموت

كما ترتبط منة شلبي بفيلم فرقة الموت الذي تشارك في بطولته مع أحمد عز وآسر ياسين، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، تجسد خلاله  شخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

فرقة الموت، يضم في قائمة أبطاله محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، وعصام عمر، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

منة شلبي تنتظر عرض الهوى سلطان

كما تنتظر منة شلبي عرض فيلمها الجديد الهوى سلطان مع أحمد داود، والذي انتهى تصويره منذ فترة، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية.

الهوى سلطان، من بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط