رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم يوم 13 لـ أحمد داود ودينا الشربيني علي watch It بداية أغسطس

أحمد داود ودينا الشربيني
أحمد داود ودينا الشربيني

أعلنت منصة watch it منذ قليل عن عرض فيلم يوم 13 بداية أغسطس المقبل، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها علي إنستجرام، قالت فيه: مغامرة مرعبة جوه القصر المسكون وسر غامض لسه ماتكشفش.

قصة فيلم يوم 13

ويعد فيلم يوم 13 أول تجربة رعب 3D في مصر والشرق الأوسط، وتدور أحداثه حول شخصية عز الدين التي يقدمها أحمد داود، والذي عاش لسنوات طويلة في الخارج وقرر العودة للبحث عن أهله، قبل أن يتفاجأ بأن القصر الذي يعيش به مسكون، ويحاول حل العديد من الألغاز الغامضة مع تتابع الأحداث، ويدخل في مغامرات عديدة.

أبطال يوم 13

يوم 13 من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين،  أروى جودة، جيهان خليل، ومحمد الصاوي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، فيدرا، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

وكان الفيلم قد تصدر شباك التذاكر في معظم فترات عرضه بموسم عيد الفطر، وتجاوز في إجمالي إيراداته 31 مليون جنيه خلال أكثر من شهرين بدور العرض السينمائي، وحقق ردود فعل إيجابية خلال فترة عرضه، حيث يعد أول فيلم على مستوى العالم، كما شهد عدة تأجيلات منذ بدء التحضير له عام 2020.

أحدث أعمال أحمد داود

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد داود عرض فيلمه الجديد الهوى سلطان مع منة شلبي، خلال الفترة المقبلة ضمن موسم أفلام الصيف الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يضم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

آخر أعمال دينا الشربيني

ومن المقرر أن تشارك دينا الشربيني عمرو يوسف في فيلم درويش، والفيلم أكشن كوميدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي وإنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وسام صبري اللي كتب فيلم شقو.

نجاح دينا الشربيني في رمضان 2024

وقدمت دينا مسلسل كامل العدد +1 في رمضان الماضي 2024، وتصدر تريند شاهد وقتها، كما حصد نسب مشاهدة عالية، والعمل يشارك فى بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط