رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سحر رامي : شاركت فى العروض الأولى لمسرحية الزعيم وزوجي حسين الإمام توفى يوم عيد ميلادي

سحر رامي ـ عادل إمام
سحر رامي ـ عادل إمام ـ حسين الإمام

كشفت سحر رامي كواليس مشاركتها في مسرحية الزعيم مع عادل إمام، كما تحدثت عن زوجها الراحل حسين الإمام وتفاصيل الساعات الأخيرة في حياته، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس، الذي يُعرض على قناة الحياة.

سحر رامي تتحدث عن الزعيم

وقالت سحر : مسرحية الزعيم واحدة من أهم المسرحيات التي قدمها عادل إمام وكنت قد شاركت في العروض الأولى منها، ولكن اعتذرت عن استكمالها بسبب حملي في ابني بهذه الفترة، مما جعل هناك صعوبة في تقديمي للمسرحية واعتذرت عنها، ولكني سعيدة بنجاحها وأتمنى أن يكون الزعيم عادل إمام بصحة جيدة.

تفاصيل وفاة حسين الإمام زوج سحر رامي

أما عن زوجها حسين الإمام، تابعت : حسين كان دائما يتمنى الموت بجانبي وعلى سريره في المنزل، كما كانت يتمنى أن يموت قبلي وبالفعل حقق الله له أمنيته.

وواصلت : الراحل لم يمرض لفترة طويلة أو يرقد في المستشفى قبل وفاته، ولكن كنا نقيم حفل عيد ميلادي في المنزل، وكان يعد الطعام لنا أثناء الاحتفال، وصعد إلى غرفته ودخل الحمام ولكنه تأخر جدًا.

وأكملت : صعدت إليه ووجدته لا يستطيع الخروج وفتحت له باب الحمام، ولم يستطع الوقوف وساندته إلى السرير، قبل أن يتوفى فجأة وتتحق أمينته بالموت في حضني، وتجمع الأصدقاء وقتها ولكنه كان قد توفي، وجاء تشخيص الوفاة جلطة مفاجئة في الشريان التاجي.

واختتمت سحر رامي حديثها : حسين الإمام كان يشعر بمشهد الوفاة وقالي لي يومها، إيه رأيك نبيع كل حاجة ونسافر إلى بلجيكا ؟، وبعد وفاته لم احتفل أبدًا بيوم عيد ميلادي حتى الآن.

آخر أعمال سحر رامي

يذكر أن آخر أعمال سحر رامي كان مسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يناير الماضي على منصة أمازون العالمية.

مسلسل جولة أخيرة، تناول عالم رياضة الـ MMA، ودرات أحداثه في إطار أكشن درامي تشويقي، من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، وسحر رامي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

تم نسخ الرابط