رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سحر رامي : كنت هرفض فيلم كابوريا وخوفنا من فشله بسبب حرب الخليج

سحر رامي
سحر رامي

تحدثت سحر رامي عن سبب رفضها المشاركة في فيلم كابوريا بالبداية، وذلك خلال ندوة بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وقالت سحر رامي : فيلم كابوريا أعتبره نقلة كبيرة في حياتي، بالرغم من أنني رفضت المشاركة به في البداية، حيث كنت أرفض التواجد في عمل من إنتاج زوجي حسين الإمام.

سبب رفض سحر رامي فيلم كابوريا

وتابعت : المخرج خيري بشارة هو من أقنعني بالمشاركة في الفيلم، ووافقت لأن العمل معه متعة كبيرة، وطرحنا الفيلم حينها في السينمات أثناء حرب الخليج وكان الأمر مغامرة، لإننا كنا خائفين من عدم نجاحه في شباك التذاكر وعزوف الجمهور عن السينمات.

أما عن طبيعة الأدوار التي تحب تقديمها، قالت : اختلاف الأدوار يجذب الجمهور أكثر للفنان، ومن تلك الأدوار التي ظهر فيها الاختلاف، كان دور وسيلة، الذي قدمته في الزيني بركات، فأنا لم أكن مرشحة لهذا الدور، وبعد أسبوع وجدتهم يحدثونني ويطلبون مني التواجد في العمل، بعد اعتذار زميلة أخرى كانت مرشحة للدور، وهذا كان نجاح كبير لي.

مسلسل جولة أخيرة

ومن ناحية أخرى، يعرض لسحر رامي في الفترة الحالية مسلسل جولة أخيرة، على منصة أمازون برايم، والعمل بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون، ومكون من 9 حلقات.

وتحدثت سحر رامي عن علاقتها بزوجها حسين الإمام واللحظات الأخيرة في حياته، في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلة : في الفترة الأخيرة بحياته، كان ينوي تغيير مسار حياتنا بشكل جذري، فكان ينتظر أن ينتهي إبني من امتحانات الثانوية العامة، لننقل إقامتنا إلى بلجيكا، حيث أننا جميعا حاصلين على الجنسية، وكان خلال هذه الفترة يصور مسلسل في لبنان، واعتاد على السفر والعودة وقت التصوير.

واستكملت : قبل وفاته بيوم واحد، عاد إلى مصر ليحتفل معي بعيد ميلادي، ليعد حفلاً لهذه المناسبة نجتمع فيه مع الأصدقاء، وهذه المرة أصر على الحفل رغم أني رفضت حتى لا أرهقه أكثر، حتى أنه أعد الطعام للحفل بنفسه.

تم نسخ الرابط