رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبري : مش ندمانة على فيلم عصافير النيل ولا أعرف سبب الهجوم عليه

عبير صبري ـ فتحي
عبير صبري ـ فتحي عبدالوهاب

تحدثت عبير صبري عن فيلم عصافير النيل والهجوم عليه وموقفها من المشاركة فيه، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية هند رضا، في برنامج عمرنا، الذي يُعرض على خبر أبيض TV، وقالت : كان فيه مشاهد جريئة في برومو الفيلم مش بتاعتي، والناس خلطت بين الأبطال الموجودين في الفيلم والمشاهد دي، لكن أنا مش بحب أركز مع الحاجات دي.

وتابعت : الفيلم بقى أيقوني والشخصية هتفضل عايشة، والعمل من تأليف إبراهيم أصلان وإخراج مجدي أحمد علي، وفيه ممثلين عظماء محمود الجندي ودلال عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب.

وأضافت : لو عرض عليا فيلم عصافير النيل الآن هوافق عليه مع بعض التحفظات، وحافظة الفيلم وممكن أتفرج عليه في أي وقت يتعرض فيه، وده فيلم حلو قوي، ومش بهتم بالهجوم ولا بكون عايزه أعرف سبب النقد الموجه له، اللي يهمنى إني أعمل الدور زي ما هو مطلوب مني، والفيلم ده مش بتاعي لوحدي لأنه ملك المؤلف والمخرج والمنتج والأبطال، كل واحد بيعمل شغله، والناقد ممكن يعجبه الفيلم وممكن مايعجبوش وكل واحد حر في رأيه.

شاهد الفيديو …

سبب عدم تعاون عبير صبري مع الزعيم

وكانت قد تحدثت عبير في برنامج عمرنا عن الزعيم عادل إمام، وقالت : للأسف لم أعمل معه، ولكني كنت أتمنى التعاون معه، وكانت هناك فرصتين للعمل مع الزعيم من خلال مسرحية وفيلم، ولكن حدثت ظروف وقتها تسببت في عدم المشاركة في العملين.

كما كشفت حقيقة خلافها مع غادة عبدالرازق، وأضافت : قدمت معها مسلسل مع سبق الإصرار وفيلم اللي اختشوا ماتوا ومسلسل السيدة الأولى، ولم نختلف سويًا بعد اللي اختشوا ماتوا مثلما أُشيع.

شاهد الحلقة كاملة..

أعمال عبير صبري

ومن ناحية أخرى، ترتبط عبير صبري بأكثر من عمل الفترة الحالية، منها مسلسل زمالك بولاق مع باسم سمرة وخالد الصاوي، بالإضافة إلى مسلسل مطعم الحبايب مع أحمد مالك وتظهر خلاله ضيف شرف.

يذكر أن عبير صبري غابت عن موسم دراما رمضان 2024، بعدما شاركت في بطولة مسلسل جميلة مع ريهام حجاج في موسم رمضان 2023، وحققت من خلاله نجاحًا ملحوظًا، والعمل كان من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط