رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالحكيم وعفاف راضي وهشام الجخ نجوم مهرجان جرش في الأردن

عفاف راضي - هشام
عفاف راضي - هشام الجخ - ريهام عبدالحكيم

تنطلق بداية من 24 يوليو وحتى 3 أغسطس المقبل، حفلات الدورة الـ38 من مهرجان جرش للثقافة والفنون في المملكة الأردنية، بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى في العالم العربي، وأيضا عدد من النجوم المصريين، تتقدمهم الفنانة عفاف راضي، وكذلك ريهام عبدالحكيم، والشاعر هشام الجخ.

عفاف راضي في ليلة غنائية بجرش

أعلن مهرجان جرش في الأردن، عن مشاركة الفنانة الكبيرة عفاف راضي، في فعاليات الدورة الـ38 من المهرجان، حيث تحيي حفلا غنائيا يوم السبت 3 أغسطس، على المسرح الشمالي، ومن المنتظر أن تقدم عفاف راضي عدد من أعمالها الغنائية المعروفة، لاسيما أنها تعيش في الفترة الحالية حالة من النشاط، وشاركت في عدد كبير من الحفلات أبرزها في السعودية وسوريا، وكذلك مصر.

ريهام عبدالحكيم مستمرة في توهجها الغنائي

ريهام عبدالحكيم تتصدر كذلك قائمة نجمات الغناء، المشاركات في فعاليات الدورة الـ38 من مهرجان جرش في الأردن، حيث تم الكشف عن تفاصيل حفلها المنتظر، والذي يقام يوم الخميس 25 يوليو وذلك على المسرح الشمالي في جرش.

ريهام عبدالحكيم قد انتهت في الفترة الأخيرة من إحياء أكثر من حفل، من بينها ليلة وردة في فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو الحفل الذي شاركت في إحيائه كذلك كل نانسي عجرم، وأصالة، وعبير نعمة.

هشام الجخ يعود للأمسيات الشعرية

الشاعر هشام الجخ سوف يشارك أيضا في الدورة الجديدة من مهرجان جرش، حيث من المقرر أن يشارك في أمسية شعرية بالساحة الرئيسية، وذلك يوم الجمعة 2 أغسطس، ليعود هشام الجخ إلى الأمسيات الشعرية، وتحديدا في الدول العربية، حيث شارك في السنوات الماضية، بإحياء مجموعة كبيرة من الأمسيات في أكثر من دولة عربية، وأيضا الظهور على شاشات أكثر من قناة عربية بعضها كان في المملكة الأردنية.

تفاصيل مهرجان جرش

ومن بين النجوم المشاركين في فعاليات مهرجان جرش في الأردن، كل من الفنان الشهير مارسيل خليفة، والسورية فايا يونان، واللبنانية هبة طوجي، وديانا كرزون، وعمر العبداللات، ومحمد خير جراح، وأميمة خليل ومحمد الجبالي، وسناء موسى، وأكثر من فرقة موسيقة شعبية واستعراضية.

تم نسخ الرابط