رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإثنين المقبل .. هنا الزاهد تحكي لأول مرة تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي مع صاحبة السعادة

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

تستضيف إسعاد يونس، هنا الزاهد والتي تروي تجربة انفصالها عن أحمد فهمي، وذلك في برنامج صاحبة السعادة، والذي سيُعرض يوم الإثنين المقبل على قناة dmc.

هنا الزاهد في صاحبة السعادة

ونشرت الصفحة الرسمية لـ إسعاد يونس، البرومو التشويقي لحلقة هنا الزاهد مع صاحبة السعادة، والتي ستتحدث عن تجربة انفصالها عن أحمد فهمي، فضلا عن حديثها عن ذكرياتها مع أسرتها ووالدتها وكونها شخص غير رومانسي.

وقالت هنا الزاهد خلال برومو الحلقة : بحب التمثيل مش الشهرة، وتامر حسني مصمم أني أغني مش عارفة ليه.

أعمال منتظرة لـ هنا الزاهد

وفي سياق مختلف، تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني، وكشف خبر أبيض مؤخرًا، أن العمل سيشهد تفاصيل وأحداث مفاجئة، وجاري التحضير له في الفترة الحالية.

كما تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت مع تامر حسني، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

هنا الزاهد في رمضان 2025

وتشارك هنا أيضًا في دراما رمضان 2025 ، من خلال مسلسلها الجديد الجواز سم قاتل، والتي تستعد للتحضير له خلال الأيام المقبلة، والتي تُنافس به في موسم دراما رمضان المقبل، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

آخر أعمال هنا الزاهد

ويعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة آخر أعمال هنا الزاهد، والذي عُرض مؤخرًا في السينمات، ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين ضمن العمل وظهر بدور مهندس معماري.

العمل بطولة كل من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعبدالرحمن محمد، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط