رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكتوبر المقبل .. موعد عرض مسلسلى وتر حساس وصوت وصورة

صبا مبارك - ياسمين
صبا مبارك - ياسمين رئيس

ينافس عدد كبير من النجوم في موسم الدراما الشتوي بأعمالهم الجديدة التي يواصلون تصويرها حالياً، وعلم خبر أبيض أنه سيتم عرض مسلسلى وتر حساس بطولة صبا مبارك، وصوت وصورة بطولة ياسمين رئيس في ديسمبر المقبل.

تفاصيل وتر حساس

وكان قد بدأ صناع مسلسل وتر حساس تصوير العمل عقب إجازة عيد الأضحى، وتقدم صبا مبارك تقدم في العمل شخصية دكتورة، بينما تقدم إنجي المقدم دور محامية، وتجسد هيدي كرم دور إدارية.

مسلسل وتر حساس، مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي عن 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي وأحمد جمال سعيد يظهر بدور شقيقها، وتقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها.

أبطال وتر حساس

وتر حساس بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحدث أعمال صبا مبارك

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ صبا مبارك في السينمات بالفترة الحالية فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا في السينمات، حيث يتصدر ترتيب الشباك منذ بداية عرضه في مايو الماضي.

السرب من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، ومحمد فراج، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

وحقق مسلسل صوت وصورة نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في أكتوبر من العام الماضي وقدمت حنان مطاوع بطولة الجزء الأول، والذي تصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، وناقش العمل عدد من القضايا الهامة منها سلبيات وإيجابيات السوشيال والتكنولوجيا في هذا العصر خاصة استخدام الذكاء الاصطناعي.

والمسلسل كان من بطولة حنان مطاوع، صدقي ضخر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

آخر أعمال ياسمين رئيس

يذكر أن ياسمين رئيس ترتبط حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر، وتواصل خلاله تقديم شخصية شهرزاد التي قدمتها في الجزء الأول، ومن المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني المقبل.

جودر يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

تم نسخ الرابط