رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلقة منى الشاذلي وكنده علوش تحقق مليون مشاهدة على يوتيوب

كندة علوش
كندة علوش

حصدت حلقة كنده علوش مع منى الشاذلي، والتي عرضت عبر يوتيوب، تفاعل كبير من الجمهور، حيث استطاعت أن تحقق مليون مشاهدة بعد 3 أيام من عرضها.

إصابة كنده بالسرطان

حيث أعلنت كنده علوش خلال الحلقة عن إصابتها بالسرطان، وقالت : اكتشفت إصابتي بالسرطان من سنة وشهر، وتلقيت الخبر بهدوء وصدر رحب، ولا زلت أتلقى العلاج حتى الآن.

وأضافت : عرفت الخبر بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حينها شعرت أن لدي مشكلة في أحد الثديين، ووقت ذهبت للطبيب اكتشفت أني مصابة بأكثر من ورم خبيث، ولم أنهار حينها، بل تماسكت وكنت قوية.

دعم عمرو يوسف لـ كنده

وعن دعم زوجها عمرو يوسف لها قالت : عمرو دعمني، وكان مرعوب أكثر مني، ولكن تعامل بشكل عملي، وحين أخبرته نتيجة التحليل قال لي سنذهب لنفس الدكتور الذي عالج والده من السرطان.

تعرض كنده للتنمر

وعن تعرضها للتنمر قالت : في إحدى المناسبات ظهرت مع عمرو يوسف، وكنت بدأت العلاج ووزني زاد، وتلقيت تعليقات كثيرة تقول : حاولي تخسي، وشكلك تغير، ومش حلوة، وكنت وقتها اقتربت من فقدان ثقتي بنفسي، وحزنت بسبب التعليقات.

كما أن محمد صلاح دعمها رغم عدم معرفتهما المباشرة من قبل وقالت : فوجئنا بإتصاله يقول لي لو محتاجة دعوة للندن علشان العلاج، أو أي تحاليل أنا مستعد أساعدك على أكمل وجه، ولم تكن هذه آخر مرة، اتصل مرة أخرى، وسأل عليّ، وعرض علينا السفر للعلاج.

آخر مشاركة لـ كنده علوش

وكانت آخر مشاركات كنده علوش خلال مهرجان سينماس للأفلام المستقلة، في أبو ظبي، من خلال فيلمي نزوح وباص 22، ليشهدا عودتها مجددًا بعد غياب سنوات عن الفن.

فيلم نزوح

وعرض فيلم نزوح يوم الجمعة 24 مايو الماضي، وقدمت خلاله دور هالة والدة زينة، والتي تبلغ من العمر 14 عامًا، والتي يتحطم سقف غرفتها بصاروخ خلال النزاع السوري، مما يضطرها إلى النوم لأول مرة تحت النجوم وتكوين صداقات مع عامر، الصبي بالمنزل المجاور لهم، ومع تصاعد النزاع تُصر والدتها هالة على الرحيل.

فيلم باص 22

أما فيلم باص فعرض يوم 26 مايو الماضي، وجسدت كندة علوش خلاله شخصية مديرة مدرسة مسؤولة عن حادث وفاة طفلة في حادثة حافلة مدرسية، في محاولة منها لحماية مدرستها من الفضيحة، حيث تقدم مقابل مادي لعائلة الطفلة وتتقرب من أختها المتوفية الباقية على قيد الحياة، في محاولة لإعفاء نفسها من ذنبها الذي لا تقدر على حمله.

تم نسخ الرابط