رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكينج والأسطورة .. أغنية جديدة تجمع محمد منير ومحمد رمضان قريباً

محمد منير ومحمد رمضان
محمد منير ومحمد رمضان

نشر  محمد رمضان منذ قليل عبر حسابه الخاص على إنستجرام، صور تجمعه بـ الكينج  محمد منير، ، وكشف عن تعاونه لأول مرة مع منير فى أغنية جديدة، وعلق عليها قائلاً : الكينج والأسطورة .. قريباً من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد رحيم.

زيارة محمد رمضان لـ محمد منير

ونشر محمد رمضان خلال الفترة الماضية صورة جمعته بـ منير، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: ترقبوا ثقة فى الله نجاح، وتوقع رواد السوشيال ميديا بعد انتشار هذه الصورة أن يكون هناك عمل فنى، وربما غنائى سيجمع بين الثنائى خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد تعليق رمضان عليها.

أعمال جديدة لـ محمد رمضان

تعاقد  محمد رمضان  مؤخراً على بطولة رواية لوكاندة بير الوطاويط للكاتب أحمد مراد، لتقديمها في عمل فني، يجري التحضير له في الفترة الحالية.

كما يواصل رمضان في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أسد، وتدور أحداثه في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويقدم بميزانية إنتاجية ضخمة، ويجمع محمد رمضان والمخرج العالمي محمد دياب للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية.

والعمل يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

محمد رمضان تريند يوتيوب

ونجح رمضان في دخول تريند يوتيوب بعد طرح أغنيته مش فاضي خلال الفترة الماضية، والتي حققت حتى الآن 3 ملايين مشاهدة بعد شهرين على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان حازم إكس، توزيع فلسطيني ريمكس، ومكس وماستر محمد شفيق.

أزمة محمد منير الصحية

وتصدر محمد منير التريند خلال الفترات الماضية، وذلك نتيجة لتعرضه لأزمة صحية، أفقدته توازنه، وظل بالمنزل لعدة أيام حتى عاد مرة أخرى لممارسة حياته بشكل طبيعي، حيث كان يعاني من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير، ونتيجة لذلك اضطر منير إلى السفر للخارج، للخضوع لعلاج مكثف.

حفل جديد لـ محمد منير

 ويستعد محمد منير لإحياء حفل جديد خلال شهر نوفمبر المقبل، وسيتم الإعلان عن باقى التفاصيل خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يقدم الكينج باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة التى ينتظرها الجمهور، وذلك بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة الغنائية.

تم نسخ الرابط