رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم وكندة وروبي وجيهان الشماشرجي شقيقات في رمضان 2025

جيهان ـ كندة ـ نيللي
جيهان ـ كندة ـ نيللي ـ روبي

تشارك نيللي كريم في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل جديد من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج أحمد شاكر خضير، وإنتاج محمد السعدي شركة media hub، وعلم خبر أبيض أن نيللي كريم وكندة علوش وروبي وجيهان الشماشرجي تظهرن شقيقات ضمن أحداث العمل.

من ناحية أخرى انتهت نيللي كريم مؤخرا من تصوير فيلم هابي بيرزداي وتنتظر عرضه، فيما تواصل تصوير فيلم صيف 67، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عرضه عقب الانتهاء منه بالكامل، ويشارك في بطولته أمير المصري وصبري فواز وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي.

نيللي في رمضان 2024

يُذكر أن نيللي كريم نافست في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل فراولة، والذي حقق نجاحًا لافتا وقت عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم.

مسلسل فراولة جاء في 15 حلقة، وشارك بجانب نيللي في بطولته، كل من : شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، جيلان علاء، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي وإنتاج أحمد الدسوقي.

مسلسل جديد لـ كندة علوش

وفي سياق آخر، تعاقدت كندة علوش خلال الفترة الماضية على تقديم البطولة أمام أمير كرارة في مسلسله الجديد أعراض انسحاب، والعمل من تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

روبي في عصابة الماكس

وطُرح لـ روبي مؤخراً في دور السينما فيلم عصابة الماكس، الذي بدأ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وتلعب روبي خلاله شخصية جيجي التي تعيش قصة حب مع المكسيكي الذي يلعب دوره أحمد فهمي ضمن الأحداث، وهو مجرم محترم إسكندراني يقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء وتنضم روبي إلى هذه العصابة.

فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

غياب روبي عن رمضان 2024

وكانت روبي قد غابت عن موسم دراما رمضان الماضي 2024 بعدما توقف التحضير لمسلسل شغل فنادق، والذي كان من المقرر أن تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومن إخراج محمد سامي، وقدمت قبله مسلسل حضرة العمدة في موسم رمضان 2023.

تم نسخ الرابط