رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا شيحة بطلة أمام محمد فراج في مسلسل منتهي الصلاحية رمضان 2025

هنا شيحة - محمد فراج
هنا شيحة - محمد فراج

تعاقد محمد فراج خلال الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد بعنوان منتهي الصلاحية، من المقرر عرضه في رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن هنا شيحة تشارك في بطولة العمل بجانب فراج.

تفاصيل مسلسل منتهي الصلاحية

مسلسل منتهي الصلاحية مكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد فراج وهنا شيحة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، ومن إنتاج عبدالله أبو الفتوح شركة E producer.

غياب هنا شيحة عن دراما رمضان

يُذكر أن هنا شيحة غابت عن دراما رمضان في الموسمين الأخيرين، منذ أن شاركت في موسم 2022 بمسلسل راجعين يا هوى مع خالد النبوي، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، الراحل طارق عبدالعزيز، إسلام جمال، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، وجلا هشام، وكان من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

آخر أعمال هنا شيحة

وكان آخر أعمال هنا شيحة، حكاية ما تيجي نشوف التي جاءت ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، والذي عُرض في أكتوبر من العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها ضمن دراما الـ Off Season.

ودارت أحداث الحكاية في إطار اجتماعي تشويقي، حول شلة أصدقاء منذ سنوات طويلة تنشب بينهم العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وتظهر هنا شيحة بشخصية مريم ويلعب طارق صبري دور زوجها ويعمل مخرج إعلانات ويدخلان سويًا في خلافات زوجية.

حكاية ما تيجي نشوف، مكونة من 10 حلقات، ومن بطولة هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، وراندا عبدالسلام، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

هنا شيحة في المسرح

وكانت هنا شيحة قد خاضت أولى تجاربها على خشبة المسرح العام الماضي، حيث شاركت في العروض الأولى من مسرحية ميمو مع أحمد حلمي في موسم الرياض 2022 - 2023، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

تم نسخ الرابط