رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. حسين فهمى وإلهام شاهين وأسماء جلال أول الوصول لحضور مهرجان الجونة

إلهام شاهين ـ حسين
إلهام شاهين ـ حسين فهمي ـ أسماء جلال

وصل عدد من نجوم الفن إلى الجونة اليوم استعداداً لحفل افتتاح المهرجان، المقرر إقامته غداً، ومن بين هؤلاء النجوم: لبلبة، وحسين فهمى، وإلهام شاهين، وأسماء جلال، ونور النبوى، يسرا اللوزى، فتحى عبد الوهاب.

 تكريم محمود حميدة فى افتتاح المهرجان 

وأعلن الموقع الرسمى لمهرجان الجونة السينمائى خلال الفترة الماضية، عن تكريم محمود حميدة، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، ضمن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان، المقرر انطلاقها ابتداء من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل، وكشف البيان الرسمى للمهرجان عن سبب تكريم محمود حميدة فى هذا المهرجان، بإنه يرجع إلى مسيرة فنية حافلة قدمها حميدة خلال إسهاماته الكبيرة فى السينما.

إعادة عرض نسخة جديدة لفيلم السلم والثعبان

 وتُشهد فعاليات المهرجان إعادة عرض فيلم السلم والثعبان بطولة هانى سلامة، وحلا شيحة، بنسخة جديدة، وإقامة ندوة خاصة بالفيلم.

يُذكر أن الفيلم، دارت أحداثه في إطار رومانسي تشويقي، قدم خلاله هاني سلامة شخصية حازم وهو شاب مستهتر، فشل في أن يكون زوجًا جيدًا، وأن يصبح أبًا جيدًا، لكن حياته تبدأ في العودة للمسار السليم بعد أن تدخل ياسمين حياته وقدمت دورها حلا شيحة، والتي تعيش قصة حب مع هاني سلامة مع تتابع الأحداث.

عرض فيلم الفستان الأبيض لـ ياسمين رئيس

أيضاً تشاك ياسمين رئيس بفليمها الجديد الفستان الأبيض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، ومن المقرر عرضه يوم 30 أكتوبر المقبل، وتدور أحداث الفيلم حول صديقتين من حى شعبي، توشك إحداهما على الزواج، لكن يضيع فستان زفافها فى نفس يوم الحفل،  فتذهب إلى المدينة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، وتتوالى الأحداث حول إعادة اكتشافهن للمدينة وعلاقتهما بها، ويشارك فى البطولة بجانب  ياسمين رئيس، كل من : أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

حديث يسرا عن مهرجان الجونة

وكشفت يسرا خلال اللقاء الصحفى، الذى أُقيم الفترة الماضية، عن كيفية تسليط الإعلام الضوء على المهرجانات السينمائية، وتركيزه على إبراز فساتين وإطلالات النجمات فقط، مُضيفة أن المهرجان ليس للريد كاربت فقط، وأن السجادة الحمراء موجودة فى مصر وجميع أنحاء العالم، وهي ليست جديدة علينا حتى ننقلها بهذه الصورة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط