رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بصحبة مصطفى الأغا .. أول ظهور لـ الإعلامي علي جابر بعد الأزمة الصحية

على جابر ومصطفى الأغا
على جابر ومصطفى الأغا

نشر الإعلامي مصطفى الأغا، مقطع فيديو مع الإعلامي اللبناني علي جابر، في أول ظهور له بعد وعكته الصحية، إذ أنه تعرض مؤخرًا لنزيف في المخ.

وعلق مصطفى الأغا على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام: نعم أتعبك المرض ولكنك أقوى منه.. سعيد بعودتك أخي وصديقي ومديري علي جابر، أدام عليك الصحة والعافية والابتسامة.

تفاصيل أزمة علي جابر الصحية

ودخل الإعلامي علي جابر في غيبوبة لمدة 6 أيام بعد تعرضه لنزيف في المخ، حيث مكث في المستشفى أكثر من 19 يومًا، قضاها بين الغيبوبة والإفاقة.

وتسببت الأزمة الصحية التي مر بها علي جابر في غيابه عن برنامج Arab got talent.

يُشار إلى أن علي جابر حصل على البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت، والماجستير في الاتصالات العامة من جامعة سيراكيوز في أمريكا، كما حصل على دكتوراه من جامعة كامبريدج في بريطانيا.

من هو الإعلامي علي جابر؟

وحقق علي جابر شهرة واسعة في الوطن العربي بعد مشاركته عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهب Arabs Got Talent منذ بدء البرنامج في عام 2011 إلى جانب كل من نجوى كرم، أحمد حلمي ناصر القصبي، بجانب براعته في تقديم البرامج الترفيهية، ودوره المؤثر في شبكة قنوات إم بي سي حيث شغل منصب مدير قنوات الـ mbc.

وفي عام 2008 شغل منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي، إلى جانب كونه المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأحد أبرز مؤسسي تلفزيون المستقبل اللبناني.

برنامج آراب جوت تالنت

وانطلق مؤخرًا عرض الموسم السابع من Arabs Got Talent والذى تغيب عنه علي جابر بسبب أزمته الصحية.

وضم الموسم الجديد لجنة تحكيم مكونة من النجم ناصر القصبي ونجوي كرم والكوميديان الساخر باسم يوسف، تقديم ريا أبي راشد، حيث تقدم مواهب العالم العربي عروضا عالمية خلال البرنامج المتميز الذي يعرض على قناة MBC مصر الأربعاء من كل أسبوع في الساعة 10:00 مساءً.

تم نسخ الرابط