رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شاكر ولطيفة يتصدران التريند بسبب مهرجان الموسيقى العربية

هاني شاكر ـ لطيفة
هاني شاكر ـ لطيفة

تتواصل في الفترة الحالية حفلات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، والتي تشهد مشاركة أهم وأبرز نجوم الطرب في مصر والوطن العربي ومنهم هاني شاكر ولطيفة، حيث تصدر النجمان تريند السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية

وأحيا هاني شاكر حفله بالأمس ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بحضور جماهيري كبير من محبي الطرب الأصيل، وقدم شاكر على مدار الحفل عدد من أغانيه الشهيرة التي يحبها الجمهور تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي، ومنها أحلف بسماها وغيرها من الأغاني الوطنية منه الشهيد وبحبك يا لبنان والهوية عربي.

تفاصيل حفل هاني شاكر

وجاءت أغاني هاني شاكر الوطنية في الحفل تزامنا مع الأحداث المؤسفة التي تشهدها فلسـ طين ولبنان، مما ساهم في صدارته للتريند، كما شهد الحفل بكاء هاني شاكر أثناء غنائه أغنية بحبك يا لبنان، وتفاعل معه الجمهور بالتصفيق الحار.

لطيفة تتصدر التريند بسبب حفلها 

أيضًا حجزت لطيفة مكانها في قائمة التريند، بعد أن اختتمت أول أمس الإثنين حفل الليلة العمانية على هامش مهرجان الموسيقى العربية، حيث أبدعت لطيفة في تقديم فقرتها الغنائية الاستثنائية والتي ظهرت فيها كضيف شرف برفقة الموسيقار العماني خالد محمد البوسعيدي وقدمت خلالها أغنيتين، ولاقت الفقرة تفاعل واسع من جمهور ومحبي لطيفة.

وشهد الحفل تفاعل واسع من الحاضرين، كما رفع شعار كامل العدد، وغنت لطيفة أغاني أشوفك والدفا، كما فاجأت الجمهور بارتداء الزي العماني لأول مرة على المسرح تكريما للشعب العماني.

وجاء الحفل بمشاركة جنات كذلك بجانب لطيفة وريهام عبدالحكيم، بصحبة عدد من مطربي سلطنة عمان، الذين غنوا بألحان الموسيقار خالد بن حمد البورسعيدي ، بمصاحبة الأوركسترا تحت قيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.

آخر أغاني لطيفة

يُذكر أن لطيفة كانت قد طرحت في أغسطس الماضي على يوتيوب أغنية بعنوان زعمة لاباس، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وحصدت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة في أكثر من شهرين على يوتيوب، والأغنية من كلمات ياسين الحمزاوي، ألحان وتوزيع أمين القلسي، ‏‎مكس وماستر بيشوي مجدي، فيما أخرج الفيديو كليب وليد ناصيف.

تم نسخ الرابط