رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السبكي : قررت الاعتذار عن إنتاج سفاح التجمع بسبب المشاكل

أحمد السبكي
أحمد السبكي

أكد المنتج أحمد السبكي، أنه سيعتذر عن إنتاج مسلسل سفاح التجمع للمؤلف محمد صلاح العزب بسبب وجود مشاكل بالعمل رافضًا الكشف عن تفاصيلها.

وقال السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض، إنه قرر الاعتذار عن المسلسل بسبب وجود مشاكل كثيرة به.

سفاح التجمع

وفي شهر يونيو الماضي، أعلن المؤلف محمد صلاح العزب تعاقده رسميًا مع المنتج أحمد السبكي على مسلسل سفاح التجمع، والذي يرصد قضية كريم سليم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، حيث شارك صورة تجمعه بالسبكي عبر حسابه بموقع فيسبوك، مع تعليق: بسم الله توكلنا على الل مسلسل سفاح التجمع، قريبا.

في الوقت نفسه يحضر المنتج أيمن يوسف لمسلسل يحمل نفس الاسم عن قضية سفاح التجمع أيضا، بطولة أحمد الفيشاوي وتأليف جوزيف فوزي، ومن المقرر بدء تصويره الفترة المقبلة.

وحدثت خلال الفترة الماضية خلافات بين صناع المسلسلين بسبب تقديم عمل يحمل نفس الفكرة والاسم.

أعمال أحمد السبكي

على جانب آخر، يكرر أحمد السبكي التعاون للمرة الرابعة مع محمد رجب في فيلم جديد يحمل اسم كوكتيل وهو من تأليف السينارست محمد سمير مبروك.

ويشهد فيلم كوكتيل التعاون الثالث بين السبكي ومحمد رجب حيث قدما سويًا 3 أفلام وهي: بيكيا وعرض عام 2018 من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، وسالم أبوأخته، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، ومحترم إلا ربع، من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد حمدي.

ويقدم السبكي في الموسم الرمضاني 2025 مسلسل يحمل اسم مش هو ولا هي، بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، مكون من 15 حلقة، بجانب إنتاجه مسلسل لدنيا سمير غانم يحمل اسم مؤقت هو عايشة الدور، وهو من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندي.

وينتظر السبكي طرح أحدث أعماله فيلم عاشق، بطوله أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى يوم 11 سبتمبر الجاري، ويضم كل من سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط