رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم وهشام ماجد ومحمد إمام فى المراكز الأولى .. 7 أفلام تتجاوز مليون جنيه إيرادات بالأمس

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد حاتم ـ هشام ماجد

تربع فيلم عاشق لـ أحمد حاتم على قمة إيردات شباك التذاكر أمس بأكثر من 463,209 ألف جنيه، ليصل بذلك إجمالى إيرداته إلى 18 مليون جنيه خلال شهرين عرض، احتل بها المركز الأول فى الترتيب.

قصة عاشق

والفيلم من نوعية الأعمال الرومانسية النفسية، ويجسد أحمد حاتم خلاله شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم.


إكس مراتي يلاحق عاشق

واستمر فيلم إكس مراتى فى صدارة قائمة الأعلى إيرادات بعد فيلم عاشق، حيث حقق الفيلم إجمالى إيرادات بلغت 433,020 ألف جنيه، ليحصد أكثر من 3 ملايين جنيه على مدار هذا الأسبوع، ويلاحق عاشق بالمركز الثانى فى الترتيب.

تفاصيل إكس مراتي
والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التى تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

إيرادات اللعب مع العيال

أما فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، فاحتل المركز الثالث وحقق  81,584 ألف جنيه فى شباك التذاكر، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد محمد إمام خلاله شخصية مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات.

عنب فى المركز الرابع

وحقق فيلم عنب أمس إجمالى إيردات بلغت 79,701 ألف جنيه، والفيلم من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين.

إيرادات فيلم ولاد رزق

فيما حقق فيلم ولاد رزق إيردات بلغت  76,537 ألف جنيه إجمالى إيرداته بالأمس، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يأتي في استكمال لأحداث الجزء الثاني من نفس العمل الذي عُرض في 2019.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

أما فيلم عصابة الماكس فحقق بالأمس إيردات بلغت 44,845 ألف جنيه، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي، كل من روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد.

جوازة توكسيك فى المركز الأخير
واحتل جوازة توكسيك المركز الأخير فى شباك التذاكر أمس، بإجمالى إيرادات 3,013 آلاف جنيه، وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

تم نسخ الرابط