رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : تربيتي في الأحياء الشعبية سبب شهرتي ومحمد صلاح لازم يُدرس في المناهج

صلاح عبالله ـ محمد
صلاح عبالله ـ محمد صلاح

حل صلاح عبدالله ضيفاً على برنامج ضيفي، الذى يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، والمُذاع على قناة الشرق نيوز، وتحدث خلاله عن تفاصيل في حياته الشخصية وأعماله الفنية الماضية، وكذلك عن الأدوار الشهيرة التي قدمها خلال مسيرته الفنية.

حديث صلاح عبدالله عن مشواره الفني

وتحدث صلاح عبدالله عن أبرز المحطات التى قدمها خلال مشواره الفني، قائلًا : بدايتى كانت من احترافي للمسرح، واشتغلت في المجال ما يقرب 50 عاماً، ونشأتي وتربيتي في الأحياء الشعبية كانت سبب كبير في تقديمي شخصيات شعبية كثيرة، منها فيلمي الفرح ودم الغزال، بالإضافة إلى شخصية فتيحة في مسلسل العتاولة، وكذلك شخصيتي في فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز.

وتابع : لا أعتبر نفسي نجم، ولم أدعي النجومية من قبل، ولكن أدواري تحدثت عن نفسها، ومسلسل سُنبل بعد المليون كان ظهور عبقري ومختلف، كأول ظهور لي على شاشة التلفزيون.

وواصل : قدمت العديد من أدوار الشر والكوميديا، ومسلسل عتبات البهجة كان أفضل مسلسلاتي مع يحيى الفخراني، ولن افكر فى اعتزال التمثيل، وأجهز لدور كبير في رمضان 2025 سأعلن عنه قريباً.

هوايات صلاح عبدالله

وعن هوايته، أكمل : الهواية التي استمريت بها هي التمثيل والشعر، وعمري ما طلعت الأول في شيء، ولكن أخرجت أعمال كثيرة للهواة، واعتبر نفسي شاعر كبير، وكتبت أشعار من أجل التمثيل.

حديث صلاح عبدالله عن محمد صلاح

وعن حبه للكرة، اختتم صلاح عبدالله حديثه : حبيت ماتشات ليفربول والكورة بسبب محمد صلاح، وأرى أن دوره يجب أن يُدرس فى مناهج المرحلة الأبتدائية والإعدادية.

أعمال صلاح عبدالله

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ صلاح عبدالله مسلسل تيتا زوزو من بطولة إسعاد يونس، ويقدم صلاح خلاله شخصية جار إسعاد يونس وهي حبه القديم ويتمني الزواج منها، وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ويشارك إسعاد يونس في بطولته كل من صلاح عبدالله، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

يُذكر أن صلاح عبدالله عُرض له في الموسم الرمضاني الماضي 2024 أكثر من عمل منها، مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة، والعمل دارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي.

تم نسخ الرابط