رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله : بداية احترافى التمثيل كانت مع سميحة أيوب وعلى الحجار بتعجبه كتابتى للأغانى

صلاح عبدالله - سميحة
صلاح عبدالله - سميحة أيوب - علي الحجار

تحدث صلاح عبدالله عن أهم أعماله الفنية الماضية، وبداية دخوله للمسرح وعالم التمثيل، وعن مسرحيته الشهيرة رابعة العدوية مع سميحة أيوب، وذلك فى لقاء خاص مع الإعلامية بوسى شلبى، عبر قناة TEN.

صلاح عبدالله يكشف عن أهم أعماله الفنية

وكشف صلاح عبدالله عن أولى مسرحياته مع سيدة المسرح العربى سميحة أيوب، قائلاً : بدايتى فى احتراف التمثيل ودخول عالم الفن كانت من خلال دورى فى مسرحية رابعة العدوية، وأضاف : كتبت مسرحيات وأشعار قصيرة فى الماضى، وكانت بتعجب الجمهور، وتعتبر كتاباتى السبب فى دخولى الفن.

وتابع : محمد صبحى هو اللى قدمنى للمسرح، وشخصيتي في سُنبل كانت أول ظهور لي على التلفزيون، وكنت سعيد بتقديمها جداً، ولن أقارنها بـ أي عمل أخر قدمته حتى الآن.

واختتم : كتبت أغانى كثيرة لـ على الحجار وحسن الأسمر، ودائماً على الحجار كانت بتعجبه الأغانى اللى بكتبها ليه، وكان بيحب يغنيها.

آخر أعمال صلاح عبدالله

وشارك صلاح عبدالله بظهور خاص في فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، والذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، ويجسد صلاح عبدالله شخصية هاني وهو عمدة في إحدى القرى ووالد روبي ضمن أحداث الفيلم، الذى يدور في إطار أكشن كوميدي، حول عصابة يتم تكوينها من أجل تنفيذ عملية إجرامية كبيرة.

عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

فيلم الإسكندراني

كما شارك صلاح عبدالله في فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، والذي عُرض في يناير الماضي بالسينمات، وحصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقتها، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

وعلى مستوى الدراما، قدم صلاح أكثر من مسلسل ضمن دراما رمضان الماضي 2024 منها العتاولة مع أحمد السقا، عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، ومسلسل خالد نور وولده نور خالد من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز

تم نسخ الرابط