رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

6 أفلام تجمع مليون و300 ألف جنيه إيرادات بالأمس

إيرادات الأمس
إيرادات الأمس

لا تزال المنافسة مستمرة بين الـ 6 أفلام المعروضة حاليًا في السينمات، والتي تنافس بقوة على صدارة شباك التذاكر، وهم إكس مراتي، ولاد رزقاللعب مع العيال، عصابة الماكس، جوازة توكسيك، أهل الكهف، حيث حققوا أمس إيرادات بلغت مليون و300 ألف جنيه.

إيرادات إكس مراتي

واحتل فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد الصدارة، حيث حقق 873 ألف و934 جنيه، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة.

إيرادات ولاد رزق 3

واحتل ولاد رزق 3 المركز الثاني، بإيرادات بلغت 253 ألف و960 جنيه، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يأتي بشكل مختلف عن الجزأين السابقين منه المعروضين في عامي 2015 و2019 وحققا وقتها نجاحًا كبيرًا، ويستكمل هذا الجزء قصة ولاد رزق.

والعمل بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، وأسماء جلال، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

أما فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، فاحتل المركز الثالث وحقق  150 ألف و425 جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد محمد إمام خلاله شخصية مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات.

عصابة الماكس في المركز الرابع

واحتل أحمد فهمي المركز الرابع بفيلمه عصابة الماكس، الذي حقق إيرادات بلغت 45 ألف و232 جنيه، ويشارك في بطولته إلى جانب فهمي، كل من روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، وكريم فهمي، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

ليلى علوي وبيومي فؤاد

أما فيلم جوازة توكسيك لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد فحقق 41 ألف، و161 جنيه، واحتل المركز الخامس قبل الأخير.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تقدم ليلى علوي خلاله شخصية مهندسة اسمها نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا يدعى حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية.

أهل الكهف في المركز الأخير

وفي المركز الأخير حل فيلم أهل الكهف، الذي حقق 18 ألف و92 جنيه، ويدور في إطار أكشن تشويقي، ويجسد خلاله خالد النبوي شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة للإمبراطورية الرومانية، فيما تقدم غادة عادل شخصية الأميرة بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي، ويلعب بيومي فؤاد دور إمبراطور إحدى البلاد في زمن قديم ووالد غادة عادل.

تم نسخ الرابط