رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم It Ends with Us يقترب من ربع مليار دولار في أسبوعين عرض

It Ends with Us
It Ends with Us

حقق فيلم It Ends with Us نجاحًا ملحوظًا منذ اليوم الأول لعرضه، في هوليوود، وتمكن العمل من تحقيق إيرادات بلغت 210 ملايين و499 ألف دولار منذ عرضه من أسبوعين، حيث بدأ عرضه يوم 9 أغسطس الجارى في دور العرض حول العالم.

إيرادات فيلم فيلم It Ends with Us

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 115 مليونًا و799 ألف دولار في الشباك الأمريكى، وبين 97 مليونًا و700 دولار في شباك التذاكر العالمي.

قصة فيلم It Ends with Us

وتدور قصة فيلم It Ends with Us حول ليلى بلوم، التي تجسد دورها بليك ليفلي، وهي امرأة تعيش طفولة صعبة وصادمة وتقرر التغلب عليها، لتبدأ حياة جديدة في بوسطن وتطارد حلمها الذي دام طيلة حياتها وهو فتح عمل خاص بها، لتلتقي صدفة مع جراح الأعصاب الساحر رايل كينكايد، الذي يلعب دوره جاستن بالدوني، ومن ثم تنشأ بينهما قصة حب، وتبدأ ليلى في رؤية جوانب من شخصية رايل تذكرها بعلاقة والديها.

وعندما يعود فجأة إلى حياتها حبها الأول أطلس كوريجان، الذي يجسد حياته براندون سكلينار، تنقلب علاقتها مع رايل رأسًا على عقب، وتدرك ليلي أنها يجب أن تتعلم الاعتماد على نفسها لاتخاذ قرار مستحيل لمستقبلها.

فكرة فيلم It Ends with Us الأولى

وفيلم مبني على الكتاب رواية تحت نفس الاسم It Ends with Us، من تأليف الكاتبة كولين هوفر، وتعد من الأعمال الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، والفيلم من إنتاج شركة سوني، ووصلت مدته إلى ساعتين و10دقائق.

أبطال فيلم It Ends with Us

شارك في بطولة فيلم It Ends with Us عدد كبير من نجوم هوليوود، منهم بليك ليفلي، جوستين بالدوني، براندون سكيلينار، جيني سلايت، إيزابيلا فيرير، أليكس نوستايتر، والعمل من إخراج جوستين بالدوني.

أغاني فيلم It Ends with Us

من ناحية أخرى، تعد أغاني الفيلم، من العوامل التي ساعدت على نجاحه بشكل كبير، حيث ضم عدد من الأغاني منها My Tears Ricochet لـ تايلور سويفت، وأغنية لوسيندا وليم Fruits of My Labor، وغيرهم من أبرز الأغاني.

تم نسخ الرابط