رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلمي مستر إكس وبعد الشر على منصة شاهد قريباً

أحمد فهمي ـ على ربيع
أحمد فهمي ـ على ربيع

تستعد منصة شاهد خلال الفترة المقبلة لعرض فيلمي مستر إكس بطولة أحمد فهمي، وبعد الشر بطولة علي ربيع، وذلك لأول مرة بعد رفعهما من دور العرض السينمائي، حيث أعلنت عبر منصتها عن عرضهما قريبًا.

قصة مستر إكس

تدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمي، الذي عانى من عقدة من السيدات في الماضي، فيقرر بعدها الانتقام منهن من خلال تكوين عصابة تقوم بتطليق السيدات من أزواجهن، حيث يجسد أحمد فهمي بالفيلم شخصية مستر إكس، فيما تلعب هنا الزاهد دور محامية اسمها طيبة تتحول إلى مُدلكة وتعيش قصة حب مع أحمد فهمي.

أبطال مستر إكس

وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات مستر إكس

وبلغت إجمالي إيرادات مستر إكس وقت عرضه في عيد الأضحى 2023، حوالى 32 مليون جنيه، فيما حقق فى دور العرض السعودية 250 مليون جنيه.

أحدث أفلام أحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد فهمي في السينمات فيلم عصابة الماكس، الذي بدأ عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير 2024، ويحقق نجاحًا ملحوظًا في السينمات المصرية والسعودية.

قصة فيلم بعد الشر

أما فيلم بعد الشر فدارت أحداثه في إطار كوميدي، حول علي ربيع الذي جسد خلال الأحداث شخصية طيار يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه متورطًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، ومن ثم يخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

أبطال فيلم بعد الشر

شارك في بطولة بعد الشر عدد من النجوم، منهم علي ربيع، ميرنا نور الدين، بيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، وهالة فاخر، وألفت عمر، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

تم نسخ الرابط