رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. نجوم يتمنون إعادة تقديم فيلم إشاعة حب

أحمد سعد ـ أحمد السقا
أحمد سعد ـ أحمد السقا ـ محمد هنيدي ـ أحمد حلمي

يُعد فيلم إشاعة حب بطولة عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية، نظرًا لارتباط الجمهور المصري والعربي به حتى الآن، رغم مرور 64 عامًا على إنتاجه.

ويتميز إشاعة حب بكوميديا الموقف التي جعلت مشاهده مازالت حية حتى يومنا هذا، الأمر الذي جعل عدد من النجوم يتمنون إعادة تقديمه في هذا الوقت الحالي.

نجوم يتمنون إعادة تقديم إشاعة حب

ومن هؤلاء النجوم، أحمد السقا الذي كشف مؤخرًا في لقائه مع برنامج عمرنا، الذي يُعرض على خبر أبيض TV، وتقدمه الإعلامية هند رضا، رغبته في تقديم شخصية عمر الشريف في الفيلم بسبب حبه الشديد له، ورشح منى زكي للعب دور سعاد حسني في الفيلم.

أيضًا كشف محمد هنيدي منذ أيام خلال برنامج بيت السعد على قناة mbc1، تحضيره لمشروع تقديم جزء ثاني من فيلم إشاعة حب في وقت سابق، وكان ذلك بترشيح من المنتج عماد الدين أديب.

وروى هنيدي أنه كان قد انتهى من تصوير فيلم رمضان مبروك أبو العلمين، وبدأ التحضير لفيلم إشاعة حب 2 على أن يقدم شخصية عمر الشريف، فيما يقدم الأخير شخصية يوسف وهبي نظرًا لتقدمه في العمر في هذه الفترة.

أحمد سعد يحضر لفيلم إشاعة حب

وفي نفس الحلقة من برنامج بيت السعد أكد أحمد سعد أنه يعمل حاليًا على مشروع سينمائي يعيد من خلاله تقديم فيلم إشاعة حب، ونصحه محمد هنيدي وقتها بعدم تعمد الإضحاك وأن يلتزم بالنص المكتوب للفيلم وسيصنع بذلك الكوميديا.

كما صرح أحمد حلمي أنه يتمنى تقديم فيلم إشاعة حب من جديد ولعب دور الراحل عمر الشريف، وذلك خلال لقاء سابق له مع برنامج Sold Out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ثم عاد مرة أخرى حلمي وتحدث عن نفس الفيلم خلال حواره في برنامج بيت السعد، وقال : إشاعة حب هو أقرب فيلم لقلبي.

أبطال إشاعة حب

يذكر أن فيلم إشاعة حب عُرض في 1960، وهو من نوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، ومن بطولة عمر الشريف، سعاد حسني، يوسف وهبي، عبدالمنعم إبراهيم، إحسان شريف، جمال رمسيس، رجاء الجداوي، وآمال رمزي، وظهرت هند رستم وعادل هيكل ضيفي شرف بالفيلم، ومن تأليف محمد أبو يوسف وعلي الزرقاني وإخراج فطين عبدالوهاب.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط