رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اللعب مع العيال يقترب من 40 مليون في شهر وجوازة توكسيك يحصد 4 ملايين في أسبوعين

محمد إمام ـ ليلى
محمد إمام ـ ليلى علوي وبيومي فؤاد

ينافس فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضه بدور العرض السينمائي، في موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، حيث يُعرض حاليًا بالسينمات أكثر من عمل سواء من أفلام العيد أو موسم الصيف الجاري.

إيرادات اللعب مع العيال

وحقق اللعب مع العيال بالأمس إيرادات 471 ألف جنيه، احتل بها المركز الثاني في ترتيب الشباك، واقترب الفيلم بذلك من حصد 40 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، خلال أكثر من شهر عرض بالسينمات.

قصة اللعب مع العيال

ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية  مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، بسبب وجود المدرسة التي يعمل بها في الصحراء وسط مجتمع البدو، كما يعيش إمام ضمن العمل قصة حب مع فتاة بدوية تُدعى كمامة وتقدم شخصيتها أسماء جلال، وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

أبطال اللعب مع العيال

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات جوازة توكسيك

أيضًا يتواصل عرض فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي في السينمات في الفترة الحالية، وحقق العمل بالأمس إيرادات 282 ألف جنيه، احتل بها المركز الرابع في ترتيب الشباك، واقترب الفيلم بذلك من حصد 4 ملايين جنيه في إجمالي إيراداته خلال أسبوعين عرض.

قصة جوازة توكسيك

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة، وتقدم ليلى علوي خلال الأحداث شخصية مهندسة، ويلعب بيومي فؤاد بالفيلم أيضًا دور مهندس، ويقدم محمد أنور أيضًا شخصية مهندس يعمل في الخليج وهو نجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة.

أبطال الفيلم

والفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

تم نسخ الرابط