رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. 5 وشوش للنجمات تصدرت مسلسلات وأفلام نتفليكس قبل منة شلبي

منة شلبي
منة شلبي

جمعت نتفليكس مجموعة من النجمات من خلال أفلام ومسلسلات، شكل بعضها تحدي جديد لعدد منهن، في وقت تنضم نجمات جدد أيضا للقائمة، وعلى رأسهن منة شلبي التي تشارك في بطولة مسلسل هدوء القتلة، وكان قد سبق منة كل من منى زكي، هند صبري، نور الغندور، فاطمة البنوي، روان مهدي ومنى حسين.

نور الغندور في فيلم شهر زي العسل

نور الغندور تصدرت بطولة فيلم شهر زي العسل، وهو من الأعمال الكويتية التي أحدثت ضجة عند عرضها لأول مرة على شاشة نتفليكس، ليس فقط بسبب قصة الفيلم التي أثارت بعض الجدل في الكويت، لكن بسبب ردود الأفعال العالمية أيضا، حيث تصدر الفيلم قائمة أكثر الأعمال مشاهدة على المنصة في العديد من الدول بعيدا عن المنطقة العربية، وظهرت فيه نور الغندور بدور شابة تتزوج انتقامًا من حبيبها السابق.

هند صبري في البحث عن علا

وتستعد هند صبري لعرض مسلسل البحث عن علا 2، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل الذي عرض على نتفليكس في 2022، وتجسد فيه هند صبري شخصية الدكتورة علا التي تعيش تجارب مختلفة بعد انفصالها عن زوجها هشام.

منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز

تصدرت منى زكي أيضا بطولة فيلم أصحاب ولا أعز، المعروض على نتفليكس في 2022، وحقق العمل ردود أفعال واسعة وكان من الأعمال السينمائية العربية المهمة على المنصة العالمية، وظهرت منى زكي بدور سيدة تدعى مريم تواجه العديد من الأزمات في حياتها الزوجية.

فاطمة البنوي في فيلم بسمة

كما تستعد الممثلة السعودية فاطمة البنوي لعرض فيلمها الجديد بسمة على نتفليكس، وهو أول تجربة سينمائية من إخراجها، كما أنها قامت بكتابة الفيلم وكذلك تتصدر بطولته، ويدور العمل في إطار درامي حول فتاة سعودية تعود لبلادها لتفاجئ بالكثير من الأشياء التي لم تكن متوقعة.

روان مهدي ومنى حسين في الصفقة

مسلسل الصفقة لكل من روان مهدي ومنى حسين أحدث ضجة كبيرة عند عرضه لأول مرة العام الماضي، ودخل المسلسل قائمة أكثر الأعمال العربية مشاهدة على نتفليكس، وحقق شهرة واسعة، وقد جسدت بطلتي العمل شخصية فريدة ومنيرة، حيث تقرر كل منهما دخول أسواق العمل، وبدأ مغامرة غير متوقعة من أجل إثبات قدرتهما في هذا المجال.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط