رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قلب أمه وفرق خبرة وأعز الولد .. دلال عبدالعزيز تدخل قائمة الأكثر مشاهدة على watch it بـ 3 أفلام

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

دخلت الراحلة دلال عبدالعزيز قائمة top 10 على منصة watch it، بـ 3 أعمال، هم قلب أمه، فرق خبرة، أعز الولد، حيث لا تزال أعمالها هي المفضلة لدى الجمهور حتى الآن.

قلب أمه يتصدر القائمة

واحتلت دلال عبدالعزيز المركز الأول في قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على watch it من خلال فيلم قلب أمه، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول مجدي تختوخ، وهو زعيم عصابة، يجسد دوره شيكو، يدخل في مشاجرة، يصاب فيها ويحتاج لنقل قلب، في نفس الوقت الذي تتوفى فيه والدة يونس، الذي يلعب دوره هشام ماجد، ووالدته تجسد دورها دلال عبدالعزيز،  فيلجأ الأطباء لنقل قلبها إلى مجدي تختوخ، ومن ثم يذهب ليونس حتى يقتله، لكن يمتلك تجاهه مشاعر الأم.

أبطال قلب أمه

يشارك في بطولة العمل، هشام ماجد، شيكو، دلال عبدالعزيز، محمد ثروت، أحمد سلطان، نور قدري، والعمل إخراج عمرو صلاح، تأليف تامر إبراهيم.

دلال عبدالعزيز في فرق خبرة

واحتلت دلال عبدالعزيز المركز الثاني أيضًا بفيلم فرق خبرة، بطولة هدى المفتي ومحمد الشرنوبي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حول ناجي الذي يخوض رحلة يكتشف خلالها الحب، حيث يعجب بسلمى، ومن ثم يخوض مغامرة الهروب من مشاكله العائلية، ويحدد مصيره لنفسه.

أبطال فرق خبرة

فيلم فرق خبرة من بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي، دلال عبدالعزيز، طه دسوقي، محمود البزاوي، ومن إخراج وتأليف شريف نجيب.

فيلم أعز الولد

كذلك نافست دلال عبدالعزيز بفيلم أعز الولد، واحتل العمل المركز العاشر ضمن قائمة Top 10 على watch it، ويدور حول خمسة أطفال يتم اختطافهم أثناء توجههم إلى مدرستهم، فيما يعلم ذويهم، ومن ثم تقرر جدات الأطفال البحث عن أحفادهن، والتصدي للمختطفين وإعادة الأحفاد بنفسهن سالمين، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال أعز الولد

شارك في بطولة أعز الولد عدد من النجوم، منهم ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، محمد شاهين، والفيلم من إخراج سارة نوح وتأليف شريف نجيب.

تم نسخ الرابط