رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دواعى السفر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it ومفترق طرق يتصدر على شاهد

هند صبري ـ أمير عيد
هند صبري ـ أمير عيد

يتنافس عدد من النجوم خلال هذه الفترة من خلال أحدث أعمالهم على تصدر قوائم الأعلى مشاهدة على المنصات، ولعل أبرزهم أمير عيد بمسلسل دواعي السفر على watch it، وهند صبري بمسلسل مفترق طرق على شاهد.

دواعي السفر على watch it

ولا يزال مسلسل دواعي السفر، بطولة أمير عيد، يواصل تحقيق نجاحاته منذ أول يوم عرض، حيث يواصل احتلال المركز الأول ضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it.

قصة المسلسل

والعمل يدور حول علي، الذي يلعب أمير عيد شخصيته، حيث يفكر في الانتحار، وكذلك جاره إبراهيم، والذي يلعب دوره كامل الباشا، وهو مسن يعيش بمفرده، ليجد كل شخص منهم في الآخر ملجأ له، يدور المسلسل في إطار نفسي تشويقي، حيث تقدم نادين دور طبيبة نفسية.

ودواعي السفر يلقي الضوء على الأزمات النفسية التي قد يمر بها الشباب والمسنين، ومن ثم تدفعهم للانتحار، ينتمي العمل للأعمال القصيرة، ويتكون من 10 حلقات فقط، وتدور فيه الأحداث بشكل سريع متتابع، وتشارك المخرجة مريم نعوم كممثلة للمرة الأولى.

مفترق طرق يتصدر شاهد

كذلك نافست هند صبري على تصدر الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل مفترق طرق.

قصة مفترق طرق

مفترق طرق يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول أميرة التي تجسدها هند صبري وتسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها ماجد المصري السجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد، فيما يظهر إياد نصار بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

والمسلسل مأخوذ عن مسلسل The Good Wife الأمريكي، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال عرضه، وقدم منه 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015، ويتكون مفترق طرق من 45 حلقة.

أبطال مفترق طرق

مفترق طرق من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، وحمل العمل في البداية اسم في مهب الريح قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسمه الحالي.

تم نسخ الرابط