رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مديحة حمدي : لم أقرر الاعتزال والمرحلة العمرية التي أعيشها ملهاش أدوار

مديحة حمدي
مديحة حمدي

غابت الفنانة القديرة مديحة حمدي عن الأنظار وعن جمهورها خلال الفترة الماضية ولم تشارك في أعمال جديدة، وقد تواصل خبر أبيض معها لتكشف لنا سبب ابتعادها وهل قررت اعتزال للفن أم أنها تنتظر الدور مناسب؟

ابتعدت بسبب أزمة صحية

وقالت مديحة حمدي في تصريح خاص: عانيت الفترة الماضية من بعض الأوجاع في العمود الفقري، وكانت تستلزم راحة تامة حتى لا يتطور الأمر ونذهب لطريق الجراحة والحقن، والحمد لله الطبيب المعالج استطاع أن يعبر بي من منطقة الخطر، والآن أصبحت في حال أفضل وبرحمة الله يمر كل صعب.

الحجاب أصبح عائق أمام المخرجين

وعن غيابها عن الوسط الفني قالت: الحجاب أصبح عائق أمام المخرجين والمنتجين، وقليل من يرى أنه يصلح للتمثيل، بل الغالبية يرونه لا يصلح للتمثيل، فمثلاً الاعتراض الذي يقال دائماً، انتي قاعدة في البيت مع جوزك إيه المبرر انك تكوني قاعدة بالحجاب؟!.

كنا نتحايل للظهور بالحجاب في الأعمال الفنية

وعن الظهور بالحجاب في الأعمال الفنية قالت: كنا نتحايل على هذا الأمر بظهور سائق مثلاً يحضر طلبات للمنزل أو مكوجي يحضر الملابس لنبرر ارتداء الفنانة للحجاب في المنزل رغم أن 80% من الشارع المصري حالياً أصبح محجبات، وهذا هو واقعنا أياً كان رأي المتفلسفين.

لدينا كتاب عظماء ومصر ولادة

وتابعت: نحن لدينا كتاب عظماء، ومصر لن تنضب ولدينا ثروة بشرية عظيمة، شباب يكتب وشباب يخرج ويستطيعون التحايل على هذا الأمر.
وبسؤالها حول ما إذا كانت قد اتخذت قرار الاعتزال أم لا قالت: أنا لم أعتزل الفن ولكن لو جاءني الدور الذي أرى أنه يستحق سأقدمه، لو مناسب من حيث الزي والقصة، ولكن للأسف مرحلتي العمرية لم يعد يكتب لها أدوار مهمة.

تم نسخ الرابط