رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحدث اليوم .. انطلاق عرض فيلم عاشق بالسينمات وعرض أولى حلقات مسلسل إنترفيو على WATCH IT

أحمد حاتم ـ رنا رئيس
أحمد حاتم ـ رنا رئيس

تستقبل السينمات اليوم الأربعاء فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، والذي يختتم موسم أفلام الصيف السينمائي 2024، ويأتي عرضه بعد تعرضه للتأجيل أكثر من مرة، حيث انتهى تصويره منذ أكثر من عامين.

قصة عاشق

فيلم عاشق، يدور في إطار رومانسي نفسي تشويقي، حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

تكرار التعاون بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

والفيلم يجمع أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد للمرة الثالثة في السينما بعدما اجتمعا من قبل في فيلم قمر 14 الذي عُرض في 2022 واشتركا في بطولته مع خالد النبوي وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي، وقبله كان فيلم موسى الذي جمعهما وكان من بطولة كريم محمود عبدالعزيز في 2021.

أبطال عاشق

عاشق، من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

بدء عرض إنترفيو

وفي الدراما، بدأ صباح اليوم عرض حلقات مسلسل إنترفيو من بطولة رنا رئيس على منصة WATCH IT، والذي تخوض من خلاله رنا أولى تجاربها مع البطولة المُطلقة في الدراما.

قصة إنترفيو

وحصدت أول حلقتين من العمل ردود أفعال إيجابية، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي يحمل مفاجآت عديدة، وتظهر خلاله رنا رئيس بـ 3 شخصيات، منها نادين وهي محللة بيانات تتقدم لوظيفة جديدة في شركة اسمها The Match Maker، ولكن فجأة يحدث أمر يقلب حياتها رأسًا على عقب ويدخلها في العديد من الأزمات.

أبطال إنترفيو

إنترفيو، مكون من 8 حلقات، ومن بطولة رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسى، سارة نور، نور بدر، خالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم إسعاد يونس، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين.

تم نسخ الرابط